تستمع الآن

أحمد زاهر لـ”احكي يا شهريار”: اتعامل مع بناتي مثل عادل إمام في “عريس من جهة أمنية”

الثلاثاء - ٠٦ يونيو ٢٠١٧

شدد الفنان أحمد زاهر، على أنه يتعامل فيما يخص بناته الأربعة، مثلما كان يتعامل الفنان عادل إمام مع ابنته في فيلم “عريس من جهة أمنية”، خلال حلوله ضيفا على جيهان عبد الله في “احكي يا شهريار”.

وقال: “فكرة شهريار في حذ ذاتها جميلة وترضي غرور الرجل، ولكنها فكرة في الأحلام لا يمكن تنفيذها في الواقع، لم أخوض تجربة تربية الأولاد، ولكن تربية البنات جميلة للغاية، البنت دوما بجانب والديها وحبيبة أبوها وأنا لدي أربعة بنات”.

وتابع زاهر “أرى دوما أن امرأة واحدة تكفي حتى لا يتشتت الرجل فيما يخص مجالات الحياة المختلفة، سي السيد مازال موجودا في مجتمعنا هناك من يشبهه بالكامل وهناك من يمتلك بعض سماته”.

“أنا رجل غيور”

وأضاف أحمد زاهر “أشعر بالضيق من المانشيتات التي تتحدث عن زوجتي من منطلق أنها تخطف الأنظار وتشعل الأجواء، أنا رجل غيور وأحب زوجتي للغاية، كما أن من يفكر في الاقتراب من بناتي قد أقوم بذبحه، أنا مع بناتي مثل عادل إمام في فيلم عريس من جهة أمنية”.

عيوب المرأة الشرقية

وأكمل زاهر “أكبر عيوب المرأة الشرقية يتمثل في أنها ترى نفسها دوما ند للرجل هذا غير صحيح، الست المرأة مختلفة تماما عن الرجل وفقا للشرع والقانون”.

وأوضح زاهر “لا أسعى لإنجاب طفل ذكر ومكتفي بالأربعة بنات، كما أنني رفضت ظهورهن في أفلام شعبية بها أبطال يتناولون الخمور والمخدرات، أسعى لتكرار تجربة كريم عبد العزيز معهم، قام بالتمثيل وهو صغير ثم اختفى قبل أن يظهر مجددا وهو شاب كوجه جديد”.

وأتم أحمد زاهر موجها كلمة لزوجته وشهرزاد “أحبك كثيرا، وأتمنى من الله أن تظلين بجانبي إلى نهاية العمر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك