تستمع الآن

أحمد رزق لـ”تربو النجوم”: أول مرة أسوق كانت في فيلم “عشان ربنا يحبك”

الأربعاء - ١٤ يونيو ٢٠١٧

كشف الفنان أحمد رزق عن تعلمه قيادة السيارات بمفرده، خلال حلوله ضيفا على تامر بشير في “تربو النجوم” عبر نجوم إف إم.

وقال أحمد رزق: “تعلمت القيادة بمفردي ولي تجربتين مع القيادة الأولى كانت مع الأستاذ رأفت الميهي في فيلم عشان ربنا يحبك، فاجئني في أحد أيام التصوير بأنني سأقوم بقيادة السيارة في أحد المشاهد، حاولت إقناع نفسي بأنني أجيد القيادة وبالفعل قمت بالقيادة وقتها وعقب الانتهاء من تصوير المشهد بسلام، أخطرت داليا البحيري بأنني لا أجيد القيادة”.

وتابع “عقب ذلك قمت بشراء سيارة وظلت متوقفة أسفل منزلي في القاهرة، قبل أن أقرر أن في يوما ما أن أقودها وأتجه بها إلى الإسكندرية حتى أخطر والدي بشرائي سيارة، وبسبب ثقتي في نفسي وجدت نفسي أقود بسهولة ووصلت الإسكندرية بسلام”.

وأضاف أحمد رزق “أحب السيارات السيدان ولا أحب سيارات الدفع الرباعي، وأهم ما يميز سيارتي هو عدم انقطاع الموسيقى الجيدة منها وأن يكون الصوت جيدا، بجانب الكثير من الملابس والعطور”.

وأكمل “أحب أن تكون زوجتي جالسة بجانبي وأنا أقود والأن أحب وجود حمزة ابني، كما أن النور العالي في حياتي يكون موجها دائما للكاذبين ولكل من يستعين بالكذب من أجل المبالغة والوصول لأهدافهم”.

وأتم أحمد رزق “انتهيت من تصوير 75% من مشاهدي في فيلم الكنز مع المخرج الكبير شريف عرفة، على أن أكمل الباقي عقب انتهاء شهر رمضان مباشرة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك