تستمع الآن

أحمد حاتم لـ”احكي يا شهريار”: عاملان وراء انجذابي للمرأة

الأربعاء - ٢١ يونيو ٢٠١٧

قال الفنان أحمد حاتم، إن صداقة الرجل مع المرأة من الممكن أن تتحول إلى حب، ولكن ليس حبًا مكتملاً.

وأضاف في برنامج “احكي يا شهريار” مع جيهان عبدالله على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، أن هناك سببان وراء شعوره بالانجذاب تجاه المرأة هما: الشخصية الواضحة والثقة بالنفس.

وعن شكل “شهريار هذا الجيل”، قال: “هو عبارة عن شخصيتين إما رجل بذقن وشنب ورياضي أو رجل آخر يرتدي جينز مقطع ويدخن السجائر، وأنا أميل للأول”.

وأوضح أحمد حاتم أن “السوشيال ميديا” تدمر الحياة بين الرجال والسيدات، مضيفًا: “أنا مبحبش السوشيال ميديا لأنه تهدم وتدمر الحياة”.

أكثر ممثلة فادتك في التمثيل يسرا ولا هند صبري؟ “الاتنين مختلفين تمامًا، يسرا كان عندي شغل معاها أكتر فشوية تجربتي مع يسرا كانت أكبر.

أحمد حاتم مع جيهان عبدالله

وأشار إلى أن الارتباط لا يقضي على حرية الرجل وإنما يضع عليه التزامات أخلاقية واجتماعية، مضيفًا: “الرجل بيضحي بحاجات كثيرة خلال الارتباط”.

وتابع: “أكثر شيء يبعدني عن المرأة هو الغباء لأنها لو غبية فتستاهل اللي يحصلها، لأن الموضوع ومش صعب إننا نريح بعض، لأن الرجال باردين شوية عن السيدات، والبرود ده الست بتحتاج ترده عليه فبتتغابى”.

وعن المرأة التي سيطلب لها منصور السياف، أجاب أحمد حاتم ضاحكًا: “انتي يا جيهان”.

ووجه نصيحة إلى الرجل الذي يخون زوجته، قائلا: “نصيحتى للراجل اللي بيفكر يخون مراته فكر في اللحظة اللي هتتمسك فيها، وفكر في منصور السياف الحقيقي”.

وأجاب على سؤال بشأن كيفية قضاء رمضان في ظل استمرار تصوير أعمال درامية، قائلا: “كل سنة بحلف إني مش هتأخر في رمضان، لأن الموضوع متعب جدًا ومبحسش بجزء كبير من الشهر، وأوقات كثيرة بحب أزور أصحابي وأقاربي في رمضان ومبيبقاش في وقت”.

وأتم أحمد حاتم حواره برسالة إلى شهرزاد، قائلا: “وجود الست في الدنيا بيخلق هدف أمام أعين الرجال، كما أن المرأة هي كل حاجة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك