تستمع الآن

أحمد السبكي لـ”اللي مني مزعلني”: “جواب اعتقال” في كل دول الخليج عدا قطر.. نحن مع السيسي قلبا وقالبا

الأحد - ١٨ يونيو ٢٠١٧

أكد المنتج أحمد السبكي، على عرض فيلم الفنان محمد رمضان الجديد “جواب اعتقال” في عيد الفطر المقبل في كل الدول العربية عدا قطر، مشددا على أنه مع مقاطعتها كما أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال السبكي في حواره مع هند رضا، يوم الجمعة، على نجوم إف إم، عبر برنامج “اللي مني مزعلني”: “جواب اعتقال سيعرض في كل دول الخليج، عدا قطر، وإحنا تبع المقاطعة ومع الرئيس عبدالفتاح السيسي قلبا وقالبا”.

وأضاف: “(جواب اعتقال) نازل في العيد بطولة محمد رمضان ومعه مجموعة رائعة من الممثلين، والفيلم سيعجب الناس ورمضان مختلف فيه والناس سيرونه بشكل متميز، وثقة في الله نجاح على رأيه”.

وعن دخوله عالم الدراما بمسلسله الحالي “رمضان كريم”، أشار: “بحب هذا المسلسل جدا ويفكرني بطقوس أيام رمضان زمان، وبيغني فيه حكيم وعدوية والليثي.. وقررت الاتجاه للدراما من أجل المخرج سامح عبدالعزيز والسيناريست الرائع أحمد عبدالله، والسيناريو كان رائعا، والقادم أحلى وعندي مسلسل لمحمد رجب وآخر لحسن الرداد سنبدأ فيهما بعد العيد مباشرة”.

وبسؤاله من الشخص الغاضب منه، أوضح: “أنا تقريبا لا أغضب أحد وأتمنى لو شخص غاضب مني يواجهني وأصالحه، ولا يزعل مني غير الحاقد أو المنفسن، ولما بزعل من حد أوجهه فورا وأقول له أنت غلطان في كذا، وبعد هذا السن لا أستطيع قول أنا أسف إلا لو الموضوع يستاهل”.

وشدد: “لم أزعل على أي فيلم أنتجته، وحتى الأعمال التي يهاجمها النقاد حلوة وأنا عامل فوق الـ70 فيلما، من أيام عيون الصقر ومستر كاراتيه وسواق الهانم وحلق حوش، والرغبة وشجيع السيما وفرح وكباريه واللمبي”.

وأكد: “زعلت فقط في فيلمين بسبب توقيت نزولهم الخاطئ، وهما من ضهر راجل، والليلة الكبيرة، وظلمهم مهرجان القاهرة السينمائي وأثر عليهما في العرض، والفيلم الذي يعرض في المهرجان لا يرى تجاريا بشكل جيد، وكانت مرة وأخرة مرة أن أفعل هذا الأمر ثانية مع احترامي للمهرجان”.

روبي

وعن الأزمة التي أثيرت مؤخرا بينه وبين الفنانة روبي، قال السبكي: “سأظل طول عمري زعلان من روبي ولن أسامحها طوال عمري، ولم أفعل لها أي شيء وحش وهي عملت كل حاجة وحشة، وهي أصبحت إكس بالنسبة لي، هي ست متعبة، ومشوفتش ولن أرى مثلها في هذا الوسط”.

وأوضح: “أنا ومحمد السبكي إخوات وعمري ما نزعل مع بعض، وهو نازل بفيلم أحمد السقا وأنا أيضا داخل بفيلم محمد رمضان ونسعد بنجاح بعض”.

وأكد: “منتظر الفنان محمد سعد يكلمني ويقول لي أنا مسامحك، لأنه يعتقد أني جئت على فيلمه الأخير من أجل فيلم أخر من إنتاجي أيضا، وهل يعقل هذا الفيلمين من إنتاجي، وأقول له كل سنة وانت طيب ورمضان كريم عليك وعلى أسرتك، التسامح حلو والناس عليها أن تصالح بعضها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك