تستمع الآن

آسر ياسين: نجاح “30 يوم” نابع من احترامنا لعقل المشاهد

الأحد - ٠٤ يونيو ٢٠١٧

أعرب الفنان آسر ياسين عن سعادته الكبيرة، بالنجاح الكبير لمسلسل “30 يوم” وانجذاب الجمهور للعمل من أول يوم في رمضان.

وقال آسر في مداخلة هاتفية مع الإعلامية شافكي المنيري، عبر برنامج “رمضان الناس الحلوة”، يوم الأحد، على نجوم إف إم: “الحمدلله على كل ما نحن فيه، ونجاح العمل عائد للروح المتناغمة الموجودة بين طاقم العمل وأحب أهدي وأنسب النجاح لأكثر من حد، أولهم حسام علي المخرج وهو القائد وهو من يعكس روحه على العمل والتناغم لا يأتي من فراغ، والمنتج طبعا فكل شخص يخدم العمل بقلبه وأنت كممثل ترى كل العناصر مكتملة فلازم غصب عنك تكوني جيدة والروح جيدة”.

وعن دوره مع الفنانة إنجي المقدم، أشار: “إنجي لم تمنح ربع اللي عندها وهي تعشق ما تفعله وروحها جميلة وطاهرة.. وبكون سعيد في كل مشهد سويا، فيه بها طاقة وكيمياء رائعة”.

وشدد: “هذ العمل فيه احترام عقل المشاهد وكل الناس أصبحوا يضعون أنفسهم مكان كل الشخصيات وهذا ذكاء العمل والكاتب”.

وعن دور الفنان باسل الخياط، أوضح: “باسل عامل دور من أحلى الأدوار واستمتعت بالعمل معه وكانت أول مرة نتقابل، وأتمنى التجربة تتكرر ولا يدعي عليه أحد بعد دوره القوي والشرير”.

وأشاد بالتسلسل المنطقي الذي وضعه المؤلف مصطفى جمال هشام، للأحداث، وبالرؤية الإخراجية للمخرج حسام علي، قائلًا: “المخرج وضع رؤية من أفضل التناولات الإخراجية”.

ويعرض مسلسل “30 يوم”، عبر القنوات الفضائية خلال شهر رمضان، وهو من بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، وإنجي المقدم، نجلاء بدر، وليد فواز، والتأليف لمصطفى جمال هاشم، والإخراج لحسام علي.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك