تستمع الآن

يسرا اللوزي فتاة “مسترجلة” في “فرحات والثلاث ورقات” على نجوم إف إم

الأربعاء - ٢٤ مايو ٢٠١٧

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن الشخصية التي تؤديها في المسلسل الرمضاني الإذاعي “فرحات والثلاث ورقات”، والذي يذاع حصريا عبر أثير نجوم إف إم خلال رمضان المقبل.

وقالت: “أقوم بدور عصمت في مسلسل (فرحات والثلاث ورقات) الإذاعي، وهي فتاة مسترجلة، ولهذا الدور غريب بالنسبة لي كونه يحتاج لقيامي بتغيير نبرة صوتي وأدائي”.

وتابعت “العمل مع أحمد الفيشاوي ممتع للغاية بالنسبة لي، هو متعاون ومرح ويساعد من يشاركه العمل بشكل كبير، وأشعر بالسعادة للعمل معه مجددا”.

ويعد مسلسل “فرحات والثلاث ورقات”، هو التعاون الفني الثاني الذي يجمع أحمد الفيشاوي ويسرا اللوزي، عقب فيلم “هاتولي راجل” الذي تم عرضه منذ ثلاث سنوات.

وأضافت “منتج مسلسل بنات سوبر مان طلب مني ومن شيري عادل وريهام حجاج رأينا في إنتاج جزء ثاني، ولكنني رفضت أن أدخل رمضان للمرة الثانية على التوالي بنفس الشخصية، ولهذا أكدت له موافقتي على المشاركة بشرط أن يتم العرض خارج الموسم الرمضاني، وإلى الأن لم يصلنا أي جديد حول هذا الشأن”.

يذكر أن يسرا اللوزي تقوم ببطولة مسلسل “فرحات والثلاث ورقات” بالمشاركة مع أحمد الفيشاوي وإنعام سالوسة، ومن المقرر عرضه عبر نجوم إف إم على مدار الأسبوع من الساعة الرابعة والنصف عصرا إلى الخامسة إلا ربع.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك