تستمع الآن

هيدي كرم لـ”عيش صباحك”: الزعل بين المذيعات في نفسنة كان أحيانا “حقيقيا””

الخميس - ٠٤ مايو ٢٠١٧

كشفت الفنانة هيدي كرم عن حماسها الشديد للمشاركة في مسلسل “إختيار إجباري”، كونه يناقش الأثار السلبية لمواقع التواصل الاجتماعي، خلال حلولها ضيفة على مروان قدري في “عيش صباحك” على نجوم إف إم.

وقالت هيدي كرم: “بشكل شخصي لا أحب السوشيل ميديا كثيرا، ولهذا كنت متحمسة للغاية للمشاركة في بطولة مسلسل (إختيار إجباري)، كونه عمل يناقش الأثار السلبية لانتشار مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على المجتمع”.

وعن مسلسل “هبة رجل الغراب”، أوضحت “لم أكن متابعة لأجزائه الأولى، ولهذا لم ارتبط به عاطفيا وهو الأمر الذي ساعدني على قبول المشاركة في الجزء الرابع كوني لم ارتبط بشكل شخصي بأبطال العمل، خاصة وأن الجماهير في مصر عاطفية وترتبط كثيرا بأبطال الأعمال، كما أن نجاح العمل جعلني أوافق بدون تردد على المشاركة”.

شخصية مستفزة في طاقة نور

وأضافت هيدي كرم “أشارك في رمضان بمسلسل طاقة نور، وأقوم فيه بأداء دور شخصية مستفزة للغاية ولن أوضح أكثر من ذلك، وهو من بطولة هاني سلامة الذي أتحمس دوما للعمل معه”.

الزعل كان أحيانا يكون حقيقي في نفسنة

وتطرقت هيدي كرم للحديث عن برنامج “نفسنة” وما يشهده من عدم استقرار، متابعة “تخيل معي أن هناك برنامج كل فريق العمل به نساء، بالتالي يكون من الطبيعي أن تحدث دوما اختلافات في وجهات النظر وأحيانا تتطور إلى الخصام والزعل، حتى أننا على الهواء لا نقوم بالتمثيل وأحيانا ما يظهر شعورنا بالضيق من بعضنا البعض”.

وأكملت “أنا أحب الجمال ومؤمنة أن الله يمنح كل انسان قدر من الجمال، ولكنني أيضا مؤمنة أن كل انسان يمكنه أن يزيد من جماله بالاهتمام بملابسه وشكله، ولهذا أرغب دائما أن أوصل لمن يتابعني أننا كفنانين لا نعتمد فقط على المستحضرات باهظة الثمن، أنا بشكل شخصي دائما ما أنشر فيديوهات لماسكات طبيعية استعين بها للعناية ببشرتي”.

لي اختشوا ماتوا” اتظلم

وأتمت هيدي كرم “فيلم الي اختشوا ماتوا تعرض لظلم شديد بتصنيفه +16، فهو كان جريء على مستوى الفكرة والطرح، أما فيما يخص المشاهد اتحدى أن يكون احتوى على مشهد خادش للحياء، ولكن تعرض للحكم المسبق فور تصنيفه، هو فيلم هائل بالنسبة لي وأنا سعيدة به وأشعر بأنني استفدت بشكل كامل من المشاركة به”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك