تستمع الآن

نيكول سابا لـ”بيع واشتري”: أنا مؤمنة بالمثل القائل “من باعك بيعه”

الثلاثاء - ٣٠ مايو ٢٠١٧

قالت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، إنها من أنصار المثل القائل “من باعك بيعه”،في حوارها مع مصطفى ياسين عبر برنامج “بيع واشتري”.

وأضافت: “”أنا أكثر إدارية في الشراء والبيع والجرأة في الفصال عن زوجي. فلسفتي في الشراء أن أشتري أغلى حاجة وبكافئ نفسي بأني أدلع نفسي، لما أجيب شنطة غالية مثلا والحاجات الثمينة بتبهرني”.

وعن الأمثال المؤمنة بها في حياتها، أشارت: “مؤمنة بإن من باعك بيعه، أما مثل اللي معاه قرش يساوي قرشق وارد طبعا، وفيه ناس اشتريتهم وباعوني، قيمة التعامل مع الإنسان لها قيمة كبيرة”.

وعن مشهد تتمنى تكراره في حياتها، قالت: “لما خلفت ابنتي هو مشهد نفسي يتكرر وإحساس مفيش زيه في العالم، والموضوع اختلف بعدما أصبحت أمًا وتعرف قيمة التضحيات والتربية والوقت وتكريس الحياة لطفلك”.

وعن وقت لا تتمنى عودته، أشارت: “لما والدي توفى، والصبر قيمة نفسي أشتريها وأنا وليدة اللحظة، وأحب أكون أعقل مجنونة، وأغلى حاجة في حياتي عائلتي وهي حاجة مقدسة، وعندي قيمة للحاجات القديمة”.

وأردفت: “لا أحب أستلف ولا أسلف، وأحب أستلف عقل حماتي وهي رسامة شاعرة وحكيمة، ونفسي أرجع بالزمن لمرحلة الطفولة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك