تستمع الآن

“موضة الانفصام” تطغى على الموسم الرمضاني على طريقة فيلم Split

الإثنين - ١٥ مايو ٢٠١٧

كعادة كل رمضان تظهر فكرة معينة ونجدها تنتشر في أكثر من مسلسل في موسم دراما رمضان.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، فظاهرة هذا العام في الموسم الرمضاني هو “موضة الانفصام” بين الفنانات على طرقة فيلم Split الأمريكي، الذي عُرض في يناير 2017، واسمه يعني “الانفصام”، على الملصق الدعائي، بأكثر من شخصية.

ياسمين عبد العزيز

وظهرت ياسمين على الملصق الدعائي لمسلسلها الجديد “هربانة منها”، بأكثر من شخصية، وهو البوستر الأقرب للملصق الأجنبي.

وتدور أحداث “هربانة منها” حول 30 مشكلة منفصلة، يتم حلها في إطار درامي كوميدي، ويهدف إلى ترسيخ عادات وتقاليد المجتمع المصري الأصيلة، حيث تظهر بطلة العمل بـ30 شخصية ضمن العمل.

المسلسل من تأليف خالد جلال وفاروق هاشم ومصطفى عمر، ويشارك في بطولته بجانب ياسمين عبد العزيز، مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم مصطفى خاطر وانتصار وصلاح عبد الله وعايدة رياض وإنعام سالوسة، وفادية عبد الغني.

مي عمر

كما انحازت مي لهذه الموضة المنتشرة في موسم الدراما الرمضاني، حيث تظهر في إحدى الصور الدعائية لمسلسل “ريح المدام”، بأكثر من شخصية، منها المحامية، والراقصة، والملاكمة، وغيرها.

مسلسل “ريّح المدام” تأليف السيناريست تامر إبراهيم، وولاء شريف، ومن إخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني، ويشارك في بطولته أحمد فهمي، وأكرم حسني، ومي عمر، ورجاء الجداوي، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

وتدور أحداثه في حلقات “منفصلة متصلة” ويناقش قضايا من قلب المجتمع المصري، لكن في إطار كوميدي، مثل إلقاء الضوء على الخلافات الزوجية والخيانة.

ويجسد أحمد فهمي فى المسلسل شخصية “سلطان” وهو مخرج إعلانات ويقع فى عدة أزمات سواء في عمله أو مع زوجته “داليا” تجسدها مي عمر، ويظل بجواره “بهجت” أكرم حسني ويحاول مساعدته دائمًا حينما يقع في أي أزمة تواجهه.

ريم مصطفى

وفي أجدد الصور الدعائية لمسلسل “اللهم إني صايم”، ظهرت ريم بشخصية الفتاة الشعبية والوقورة و”الروشة”، حيث تجسد دور النصابة.

ويشارك في بطولة “اللهم إني صائم” الفنانة ماجدة زكي، ومي نور الشريف ووفاء صادق وسليمان عيد ومحمد أبو الوفا وندا موسى، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أكرم فريد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك