تستمع الآن

موسوعة “جينيس” تعلن بدء عملها في مصر

الثلاثاء - ٠٩ مايو ٢٠١٧

قال وزير السياحة يحيى راشد، إن بدء مؤسسة جينيس للأرقام القياسية لعملها في مصر إنما هو نجاح للخطط التي تنفذها وزارة السياحة بشأن تعديل الصورة الذهنية عن مصر، ونشر الصورة الصحيحة التي تؤكد أن مصر هي بلد الأمن والأمان.

وقال راشد، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن زيارة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان لها أثر إيجابي جدًا، ومثمر على السياحة المصرية.

ورحب راشد، بدخول شركة جينيس للأرقام القیاسیة السوق المصري، وقال إن ما حدث هو نتیجة الثقة في الاقتصاد المصري الواعد باعتباره من أھم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط.

دور الموسوعة العالمية في مصر

وأكد أن جینیس للأرقام القیاسیة سیكون لھا دور مهم في الترویج للسیاحة المصریة وتنشیطھا من خلال الفعالیات التي تقوم بتنفیذھا في مصر، والتي تحظى بتغطیة عالمیة وإقلیمیة من وسائل الإعلام المختلفة ویتم خلالھا إبراز تميز المنتج السیاحي المصري من خلال تلك الفعالیات.

وأشار إلى أن الأحداث التي ترعاھا وتقدمھا جینیس للأرقام القیاسیة سیكون لھا مردود إیجابي على السیاحة المصریة وتتسق مع السیاسة التي تتبعھا وزارة السیاحة وھیئة تنشیط السیاحة باستضافة المشاھیر من العالم لتسلیط الضوء علیھم ترویجا وتنشیطا للسیاحة المصریة.

وأوضح أن المؤسسة العالمیة أكدت أن مصر تمتلك العدید من المواھب والمبدعین وذوي القدرات الذین یجب اكتشافھم وتسلیط الضوء علیھم وتقدیمھم للعالم أجمع وتصدیر تلك المواھب لمختلف دول العالم، بالإضافة إلى التركیز على الدور الھام للمؤسسة وتقدیم قیمة في اكتشاف المواھب الفعلیة من خلال انتقاء المواهب المتمیزة ورعایتھا، وتسجیل الأرقام القیاسیة التي یمكن أن تفرز مصر العدید منھا، مما یسھم أیضاً في تقدیم مصر للعالم بشكل إیجابي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك