تستمع الآن

محمد عبدالرحمن لـ”لسه فاكر”: انتظروني مع علي ربيع في فيلم “خير وبركة”

الخميس - ٢٥ مايو ٢٠١٧

كشف نجم “مسرح مصر”، محمد عبدالرحمن، عن فيلم جديد سيجمعه مع الفنان علي ربيع وبيومي فؤاد باسم (خير وبركة)، مشددا على رفضه الظهور في إعلانيين في رمضان المقبل.

وقال عبدالرحمن في حواره مع هند رضا، يوم الخميس، على نجوم إف إم عبر برنامج “لسه فاكر”: “الفيلم سيطرح في موسم عيد الأضحى وفي النهاية أنت تقدم فيلم جيد للجمهور وهو يختار الأفضل أي كان المعروض، والفيلم لا يحتوي على الأمور التي يغضب منها الجمهور عادة في موسم الأعياد بالعكس ممكن تشاهده أنت وأسرتك عادي جدا، وهذه طبيعتنا أنا نحترم أنفسنا ولا نعمل حاجات تزعل الناس مننا ذوقيا أو أدبيا، ونعمل الحاجة المفروض ربنا خلقنا من أجلها نضحك الناس ولا نقدمها بشكل مسف، سنقدم كوميديا محترمة تسعد كل الأسرة”.

وأضاف: “أنا وربيع وأوس أوس مش بنطبل لبعض، واشتغلنا مع بعض كثيرا، وربيع مريح جدا في التمثيل وبيفهمك وبيننا وبين بعض لا نتكسف ونوجه بعض للصح ولا نجامل بعضنا وهذا الأفضل والمفروض تعملي في هذه الأجواء”.

وأجرى المخرج الكبير سامح عبدالعزيز، مداخلة هاتفية عبر البرنامج، موجها التحية للنجم محمد عبدالرحمن، قائلا: “شباب نجوم مسرح مصر فيهم طاقة حلوة والكوميديا بتحب الصعاليك وهما فيهم روح الشقاوة ويفضوا دائما على هذا المنوال، وبحب شباب نجوم مسرح مصر على كل المستويات، والفيلم المقبل واللي أنا مخرجه سيكون كوميديا شقية وظريفة”.

وأشار عبدالرحمن إلى أنه رفض الظهور في إعلانيين في رمضان المقبل، موضحا: “الإسكريبت لم يكن جيدا، وحتى رفضي لعبض الأعمال التي عرضت علي مؤخرا كانت بسبب الإسكريبت”.

وكشف عن تأجيله دخول مجال تقديم البرامج التي أصبحت موضة لبعض الفنانين، قائلا: “كان فيه تجهيزات لبرنامج والموضوع تم تأجيله وقد يتم إيقافه تمام، فأنا أريد الاهتمام بالمكان اللي ناس بتحبنا فيه، مسرح وسينما وتليفزيون بعيدا عن إن أكون مذيعا”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك