تستمع الآن

ماجد المصري لـ”احكي يا شهريار”: تلك مواصفات المرأة التي أكرهها

الأحد - ٢٨ مايو ٢٠١٧

كشف الفنان ماجد المصري خلال حلوله ضيفا على جيهان عبد الله في “احكي يا شهريار” عن تجسيده بالفعل لشخصية الملك شهريار بطل رواية 1000 ليلة وليلة، موضحا صعوبة الأمر بالنسبة له كون الشخصية كانت تحتاج لإجادة العربية الفصحى.

ويذاع برنامج “احكي يا شهريار”، طيلة أيام الأسبوع في تمام الساعة الثالثة وربع عصرا.

وقال ماجد المصري: “في عام 1999، قمت بالتوقيع على عقد أداء شخصية شهريار، وهو الأمر الذي كان صعبا للغاية بالنسبة لي لعدم إجادتي اللغة العربية، ولهذا لم يكن الأمر سهلا بالنسبة لي، ولكنني وطدت علاقتي بمصحح اللغة العربية الذي كان يحضر التصوير معنا ليعلمني الكثير”.

“اكره الست النكدية”

وتابع ماجد المصري “بالطبع أحب الستات ولا يوجد رجل لا يحب الستات، وأكره السيدة النكدية والسيدة التي تفهم الحديث بشكل خاطئ، والتي لا تهتم بزوجها وبيتها، وزوجتي بدون شك هي شهرزاد حياتي التي أوقفت مغامراتي العاطفية”.

وأضاف ماجد المصري “احتواء عقل المرأة يمكنك من احتوائها بالكامل، يجب على الرجل أن يتفهم السيدة بشكل كامل حتى يجيد التعامل معها ويخرج أفضل ما بداخلها”.

وعن عيوب الرجل المصري في التعامل مع المرأة، أوضح ماجد المصري “هناك المتسرع وهناك الخفيف وهناك السطحي، كل تلك الصفات تضمن لمن يمتلك واحدة منها علاقة فاشلة”.

ويرى ماجد المصري أن أفضل من قدم دور السيدة في تاريخ الفن المصري، هو عبد المنعم إبراهيم في دور سكر هانم، كما أنه يرى أن منى زكي وغادة عادل من الصعب تحديد الأجمل فيما بينهما، كما أنه لا يعارض أن يتولى رئاسة جمهورية مصر العربية سيدة.

وأتم ماجد المصري “كلمة أخيرة أوجهها كشهريار لشهرزاد، هي أرحمينا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك