تستمع الآن

كلاكيت.. 4 مسلسلات رمضانية غيرت اسماءها قبل العرض

الإثنين - ٠٨ مايو ٢٠١٧

قام العديد من صناع مسلسلات رمضان بتغيير عناوين الأعمال الخاصة بهم قبل عرضها في رمضان 2017.

ووفقا لما نقلته فريدة الخادم عبر برنامج “كلاكيت”، مسلسل “الضايعين” من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم أصبح اسمه “في لا لا لاند”، وهو المسلسل الذي تم تصوير عدد كبير من مشاهدة في تايلاند.

وتدور فكرة المسلسل حول مجموعة من الأشخاص يتجهون بطائرة للصين ولكن تضطرهم الظروف للهبوط في تايلاند، ويشارك في بطولة العمل حمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت وشيماء سيف، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل الفنان عمرو يوسف أيضا تم تغيير اسمه من “بخط إيدي”، إلى “عشم إبليس”، ويشارك في بطولة المسلسل دينا الشربيني وريم مصطفى ودلال عبد العزيز وأحمد بدير، وهو من تأليف ورشة كتابة يشرف عليها أحمد شوقي وإخراج إسلام خيري.

واستقرت الفنانة الكبيرة يسرا على تغيير اسم مسلسلها إلى “الحساب يجمع”، بعد أن كان اسمه “على سلم الخدامين” ثم تغير لـ”تحت أمر السيادة”، وهو من إنتاج شركة العدل جروب وبطولة محمود عبدالغني وكريم فهمي وإيمان العاصي والمطربة بوسي وعايدة رياض وندى موسى، ومن إخراج هاني خليفة.

وقررت الشركة المنتجة لمسلسل “لعبة الموت” للفنان ياسر جلال تغيير اسمه إلى “ظل الرئيس”، وهو العمل الذي يعد البطولة المطلقة الأولى لياسر جلال في الدراما التليفزيونية، وتدور الأحداث داخل كواليس الرئاسة، والحياة السياسية في مصر في فترات سابقة لثورة ٢٥ يناير وحتى ٢٣ أبريل ٢٠١٧.

ويشارك في بطولة المسلسل محمود عبد المغني ودينا فؤاد وهنا شيحة وميرهان حسين ودنيا عبد العزيز وعزت أبو عوف، وإخراج أحمد سمير فرج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك