تستمع الآن

هل تحاول النجمة الهندية كاريشما كابور إثارة غيرة زوجها السابق بهذه الصور؟

السبت - ١٣ مايو ٢٠١٧

عادت النجمة الهندية كاريشما كابور، لتحتل عناوين الصحف بسبب ظهورها مع رجل الأعمال سانديب توشنيوال في العديد من المناسبات.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج ” THE BOLLYWOOD SHOW”، يوم السبت، على نجوم إف إم، فقد جاء أخر ظهور للنجمة الهندية في حفل عشاء خاص في منزل شقيقتها الفنانة كارينا كابور، وتم التقاط صور كاريشما وهي ترتدي ثوبا أسود، في حين ارتدى سانديب قميص مقلم وردي وجينز أزرق، ومع ذلك، شوهد الثنائي في سيارتين مختلفتين، وهو ما فسره البعض على أنها تحاول إثارة غيرة زوجها السابق رجل الأعمال سانجاي كابور، والذي يستعد للزواج من صديقته عارضة الأزياء الشهيرة “بريا ساشديف” خلال شهر أبريل الجاري.

كاريشما التي كانت متزوجة من رجل الأعمال سانجاي كابور لمدة 13 عاما، وتطلقت منه في قضية كبيرة عام 2013، ولديها منه طفلين، يبدو أنها قد وجدت الحب من جديد مع سانديب، ومن ضمن المشاكل التي أدت إلى طلاق الزوجين هو أن سنجاي كان على علاقة مع بريا عندما كان متزوج من كاريشما.

وظهر سانديب وكاريشما معًا في نفس السيارة أمام منزل شقيقتها النجمة كارينا كابور خان، ومنزل عمها الأكبر شاشي كابور، ويتوقع الجميع إعلان خبر خطوبة في القريب العاجل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك