تستمع الآن

عمرو مصطفى لـ”اللي مني مزعلني”: سأصنع نهضة موسيقية الفترة المقبلة غير عادية

الثلاثاء - ٣٠ مايو ٢٠١٧

أعرب الملحن والمطرب عمرو مصطفى، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته أغنية “ملعون أبو الناس العزاز”، مشددا على تركيزه الفترة المقبلة على إصدار ألبومه الجديد والبعد عن عالم السياسة.

وقال مصطفى في حواره مع هند رضا عبر برنامج “اللي مني مزعلني”، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم: “أنا مش زعلان حد، ومزعل مين لا أعرف الحقيقة وناس كثر بيزعلوا مني بسب كلامي في اللقاءات التليفزيونية، ولكن أنا شخصيا صالحت كل الناس قبل رمضان، ومش من النوع اللي بشيل، علاقاتي كلها مع الناس لا أدخل فيها ثالث، وأنا من مدرسة اضرب على الحديد هو ساخن، يعني أصالح الناس علطول أو أترك هذا الشخص للأيام”.

وأضاف: “فيه ناس مني بتزعلني بسبب التجاهل أو مكالمة لم يتم الرد عليها بسرعة، وهي حاجات بسيطة لكن تغضبني وعمري ما أكلم حد لا يرد علي والتليفون انزعاج أعلم هذا، ولكنك شيلت موبايل لكي ترد عليه في أي وقت”.

نجاح “ملعون أبو الناس العزاز”

وعن نجاح أغنية تتر مسلسل “لأعلى سعر”، والتي قامت بغنائها الفنانة نوال الزغبي، أشار: “أغنية (ملعون أبو الناس العزاز) فرحان بيها جدا لرجوع تعاوني مع نوال الزغبي لأني قصرت معها كثيرا، عملنا أغاني كثيرة ناجحة كبيرة سويا وكلمتني كثيرا وأنا كنت مقصر معها وفرحت جدا إني عملت لها هذه الأغنية اللي فرحت الناس أوي، والفترة المقبلة مركز على عمرو مصطفى المطرب وتاريخي سيكون كله لي، مش عايز أعادي حد مش عايز أضايق حد وأتمنى النجاح للجميع، وأشكر دكتور مدحت العدل على الكلمات الرائعة وهو عملاق كبير وشاعر قوي”.

أغاني مبهجة للصيف

وشدد: “أنا راجع الفترة المقبلة معي فريق كبير جدا في شركتي الخاصة، وأول حاجة ستكون ألبومي المقبل، والسياسة عملتني أن تتكلم وتنفذ وعملت مشروع صغير لتنفيذ الموسيقى بمجهودي وشغلي وأحضرت كل الناس الموهوبة لكي نخرج موسيقى راقية لمصر، وسنعمل أغاني في الصيف مبهجة ومزيكا تمنحنا طاقة إيجابية بدل من الحالة السلبية التي نعيشها، سيكون لدينا إنتاج أسبوعي وسنشارك الجمهور كله في بدء صناع الأغنية على السوشيال الميديا”.

وأردف: “أنا أعاتب نفسي كثيرا يوميا عشان أخلص، والتسامح يعني لي أن لا أشيل حاجة وحشة لأحد وهذه شخصيتي وأي حد أنا زعلان منه ولا هو زعلان مني سأصالحه، ودائما تصريحاتي كلها المذيع يستفزني فيطلع أوحش ما عندي يا إما محتاج يعمل شو عشان يتنجم على حسابي، عندنا مشكلة ضمير، ولو المذيع عنده ضمير سيظهر صورة عمرو الحقيقية والعكس صحيح، وإحنا في زمن الفتنة الكبيرة سواء بسبب ثورات الدولة العربية اللي قامت بسبب كذب”.

وأكد: “سنرى نهضة موسيقية الفترة المقبلة غير عادية، ونتمنى يمكون فيه منافسة قوية مع الجميع، وأسعد لحظات حياتي لما أطلع أغنية حلوة وكأنها مولود جديد”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك