تستمع الآن

علي ماهر لـ”اسمك كام”: لو لم أكن لاعب كرة لتمنيت أن أكون ضابطا

الثلاثاء - ٣٠ مايو ٢٠١٧

شدد علي ماهر، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على أنه لو لم يدخل المجال الرياضي ويصبح لاعب كرة، لأصبح لاعب ضابط شرطة.

وقال علي في حواره مع كريم خطاب عبر برنامج “اسمك كام”، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم: “رمضان دائما مرتبط معي باللمة الحلوة والعائلة، وهي حاجة ممتعة جدا”.

وأضاف: “علاقتي بالناس في الوسط الرياضي أصحاب، وليس زملاء فقط لأن هذا معناه مجرد السلام على بعض فقط، ولكن أنا بحب كل الناس تكون أصحاب لي، ولدي أصدقاء كثر مثل هادي خشبة وياسر ريان وخالد بيبو ومحمد عمارة وولدي صلاح الدين، وحتى الفنانين أحب محمود فؤاد وأحمد السقا وكاريكا ونتجمع سويا ونلعب كرة دائما”.

وتابع: “ولو لم أكن لاعب كرة كنت سأكون ضابط شرطة، وأشعر أنها مهنة مهمة جدا وإنها تحتاج لشخص قوي ويحب البلد جدا”.

وأردف: “أشعر دائما إن ربنا بيحبني جدا، مثلا أنا اعتذرت عن قيادة منتخب 2002، بعدها اتحاد الكرة تم حله والمنتخب اتلغى نهائيا، وهو قرار استخرت فيه ربنا وتحقق رفضي”.

وعن أبرز الأيام التي يتذكرها في مشواره، قال: “يوم ما تم تصعيدي لقيادة الفريق الأول بالأهلي كان حاجة كبيرة جدا، ويوم ما اشتغلت في التحليل لأني أفهم في أمر آخر غير الكرة وإنك تذاكر وتبقى عايش من اللاعبين وهذه المواقف بتكبرك في الوسط الرياضي”.

رفضت 5 مليون بسبب الأهلي

واستطرد: “وأيضا يوم لن أنساه عندما عرض علي في بداية مسيرتي اللعب للأهلي أو الزمالك وكان عرض الأخير أضعاف مضاعفة كان حوالي 5 ملايين جنيه وهو مبلغ في ذلك الوقت خرافي، ووالدي طردني من البيت عندما لم أوافق وكان زملكاويا، وكان حبي وعشقي للأهلي واختراته بكل قوة وبالطبع هو نادي أضاف لي كثير جدا وعلمني كويس أوي وتربيت فيه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك