تستمع الآن

شاهد بالفيديو.. سعودي يعتذر بعد تأديته مناسك العمرة نيابة عن رئيس أمريكا

الثلاثاء - ٢٣ مايو ٢٠١٧

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور لمواطن سعودي يقول إنه سيؤدي مناسك العمرة نيابة عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وبحسب المقطع الذي تم تداوله بشكل واسع بين المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي يقول المواطن من أمام الكعبة: “إنه في يوم الإثنين، أهدي هذه العمرة للسيد الرئيس دونالد ترامب وأدعوه بها الى الإسلام”.

​وتعرض صاحب المقطع لهجوم كثير شديد على مواقع التواصل الاجتماعي واتهمه البعض بـ”الحماقة”.

​بينما اعتبر عدد أخر من مستخدمي “تويتر” أن هذا الشخص قام بتسجيل هذا المقطع بغرض الشهرة لا أكثر، وسيخرج ويعتذر عن الفيديو ولكن بعدما يكون قد نال شهرة واسعة.

فيما نشرت صحيفة “عين اليوم” السعودية تصريحات للشاب الذي يدعى، نبيل السويهري، مبديا اعتذاره الشديد للمجتمع عما فعله.

وقال: “أنا نادم على فعلته”، وأنه لم يكن يعلم عن حرمة العمرة عن شخص غير مسلم ولو عاد به الوقت لن يفعلها.

وأضاف: “أقسم بالله العظيم لم أكن أعلم بأمر التحريم وما فعلته كان بحسن نية متأملاً بأن يهدي الله الرئيس الامريكي دونالد ترامب للإسلام”.

وعن الانتقادات التي طالته عبر وسائل التوصل الاجتماعي، أشار: “أنا مسامح كل من أخطأ في حقي وأجد لهم العذر في انتقادي لأني أخطأت بما قمت به”.

​وكان الرئيس دونالد ترامب قد أنهى زيارته إلى المملكة العربية السعودية، أمس الإثنين الماضي، بعد مشاركته في قمة الرياض، التي شارك فيها عدد من زعماء ورؤساء الدول العربية والإسلامية، وتوجه ترامب من السعودية إلى إسرائيل في إطار جولته الأولى خارج الولايات المتحدة الأمريكية، بعد انتخابه رئيسا لها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك