تستمع الآن

شاهد.. إطلالة مثيرة للجدل للنجمة الهندية بريانكا شوبرا في حفل الـ”ميت جالا”

السبت - ٠٦ مايو ٢٠١٧

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور نجمتي بوليوود بريانكا شوبرا وديبيكا بادوكون خلال حفل Met Gala2017، حيث ارتدت كل واحدة منهما ثوباً أكثر من رائع جذب الأنظار وعدسات الكاميرا إليهما، وكان هذا هو الظهور الأول للنجمتين في إحدى حفلات Met Gala.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج “THE BOLLYWOOD SHOW”، على نجوم إف إم، يوم السبت، أقيم حفل Met Gala السنوي، والذي يطلق عليه اسم أوسكار الساحل الشرقي، في مساء يوم الإثنين الماضي، في متحف المتروبوليتان للفنون.

وقد اختارت بريانكا شوبرا في الحفل إطلالة جريئة من دار “رالف لورين” تميزت بالفخامة الشديدة والرقي.

فجاء فستانها على شكل “كاب طويل” ومن الأعلى كأنه “جاكيت نسائي فاخر” في تصميم شديد الروعة باللون البيج نسقته مع حذاء قصير أسود.

ومما زاد من جاذبيتها أنها اكتفت بتسريحة الكعكة مع مكياج برونزي خفيف.

أما ديبيكا بادوكون فقد اختارت فستاناً حالماً كالأميرات من الحرير الأبيض المنسدل مع شريطَين مرصّعَين بالأحجار عند الكتفَين، فيما ازدان الفستان من الأسفل بالترتر المتدرّج بدرجات متباينة من اللون نفسه من “تومي هيلفيجر”.

يذكر أن هذا العام شهد أيضا ظهور النجمتين بريانكا وديبيكا معا في حفل ما بعد الأوسكار في شهر فبراير 2017، وتألقت النجمتان في سماء هوليوود مؤخرا، حي بدأتا في أول أفلامهما هناك مع كبار النجوم، ومع ذلك لم تتخل بريانكا أو ديبيكا عن بوليوود التي كانت أساس انطلاقهما نحو العالمية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك