تستمع الآن

شاروخان يخطف الأضواء في مؤتمر “تيد” العالمي برقصته الشهيرة “لونجي دانس”

السبت - ٠٦ مايو ٢٠١٧

نالت زيارة النجم الهندي شاروخان، إلى كندا اهتمام كبير من وسائل الإعلام الهندية والجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، فبعدما اصبح أول فنان هندي يحضر مهرجان سان فرانسيسكو السينمائي الدولي ألقى كلمته في مؤتمر “تيد” العالمي.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج THE BOLLYWOODSHOW، يوم السبت، على نجوم إف إم، فإن شاروخان، أيقونة السينما الهندية أصبح فخر لكل الهنود بعد تمثيلهم في هذا المؤتمر الكبير، حيث لاقى ترحابًا واستقبال رائع من قبل المنظمين والجمهور الذي حرص على التقاط الصور التذكارية معه.

وبعدما ألقى شاروخان كلمته قام بالرقص على أغنيته الشهيرة “لونجي دانس”، وارتدى اللونجي على المسرح وسط تصفيق حار من الحاضرين.

وكان أبرز ما صرح به النجم خلال خطابه الآتي:

أنا أبيع الأحلام وأعشق حب الملايين من الناس لي على مستوى العالم بشكل عام والوطن الهند بشكل خاص والذين يصفونني بأنني أفضل محب في العالم.

أنا والإنسانية كثيرا ما نشبه بعضنا فكلانا نجم في الشيخوخة يتصارع مع كل ما هو حديث لمواكبة العالم والبقاء فيه، ونتساءل أن كنا حصلنا على حق أم لا.

لسنوات عدة أملك الكثير من المعجبين ألتقي بهم كلما شاركت في محادثات تيد اكس، وأود أن من خلال خطابي هذا أن أخبركم بأنه هناك الكثير من الناس في الهند يودون المشاركة بأفكارهم والتحدث عنها باللغة الهندية والتي سأحاول أن أنقلها لكم هنا.

وقال النجم مازحا: “أعلم أن الكثير منكم لم يشاهدوا أفلامي وأنا أشعر بالأسف عليهم”.

وبعدها تحدث النجم عن والداه مستعرضا أهم الأفكار التي يؤمن بها، حيث قال: “كان والدي مقاتلا من أجل الحرية وكانت والدتي مقاتلة أيضا مثل أي أم، لذا يجب أن تقاتل وتصنع مستقبلك كما تحب”.

وعبر النجم عن استيائه لما يحدث في العالم من حروب وذلك من خلال جملة ساخرة قائلا: “يمكنك أن تشن حروبا غير مجدية وتضع البنادق في يد الأطفال أو توفر هذا المال لتملأ بطونهم”.

شاروخان من المنتظر أن يشارك سلمان خان في فيلم “تيوبليت” كضيف شرف، كما ينتظر عرض فيلمه “راهنوما” في 11 أغسطس المقبل، والذي يجسد فيه شخصية هاريندر سينج نيهرا، الذي يعمل مرشداً سياحياً من البنجاب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك