تستمع الآن

سيد معوض لـ”في الاستاد”: هذه قصة سفر مؤمن زكريا للإمارات.. وما زلنا ننافس على الدوري وأبطال أفريقيا

الإثنين - ١٥ مايو ٢٠١٧

يرى سيد معوض، مدرب النادي الأهلي، إن الضجة المثارة بعد تعادل فريقه أمام زاناكو الزامبي في افتتاح مباريات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أمر طبيعي، خاصة أن الفريق كبير وينافس دائما على البطولات.

وقال معوض في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، عبر برنامج “في الاستاد”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: “الضجة المثارة عقب التعادل أمر طبيعي لأن فريقنا كبير جدا وأي حدث داخله بيكبر، ولكننا مركزين في المباريات المقبلة وعندنا مباراة، بعد غدا، مع الشرقية وهذا هو همنا لأننا نريد حسم الدوري وهو أمر مهم جدا، وبعدها أمامنا مباراة القطن الكاميروني في ثاني جولات بطولة أفريقيا خارج ملعبنا، وبالطبع لها أهمية كيرة، خاصة بعد التعادل الأول، والمهم نغلق كل حاجة ونفكر في المقبل ونحسم الدوري ونعود للطريق الصحيح”.

وعن التعادل في مباراة زاناكو، أوضح: “وجهة نظري هو عدم التوفيق بعض الشيء، ولو المباراة أعيدت أكثر من مرة سنفوز بشكل مريح”.

وعن تأثر اللاعبين باقتراب انتخابات رئاسة النادي، شدد معوض: “الانتخابات غير مؤثرة علينا نهائيا ولكن الناس المحبين للجبهتين هما اللي عاملين كم التوتر في الأجواء الخارجية، ولكن نحن لا نتأثر فليس لنا اتجاهات أو دعم طرف على حساب الآخر، وكل جانب للأسف يستغل فرقة الكرة في اتجاهه، والتعادل لو لم يكن حدث في هذا التوقيت لم تكن ستجد النغمة السائدة حاليا، لدينا هدفين نسير فيهم والأمور ليست بعيدة ولم نخرج من المنافسة على بطولة أفريقيا وسنعالج ما حدث بشكل جيد”.

مؤمن زكريا

وبشأن ما تردد حول سفر لاعب الفريق مؤمن زكريا للإمارات لتصوير برنامج تليفزيوني خلال الـ24 ساعة الماضية، وما تعرض له من انتقادات قوية، أشار معوض: “بكل أمانة لو حدث هذا الكلام سيكون أمر غير طبيعي، ولكن المعلومة التي لدي أن اللاعب لم يسافر ولم يعقل أن يكون سافر، أنا رأيت مؤمن أمس في عزاء شقيق قائد الفريق حسام عاشور، وكان موجودا في التدريب معنا أيضا فكيف يكون سافر كل هذه المسافة وصور برنامج تليفزيوني وعاد في 24 ساعة”.

يذكر أن الأهلي اكتفى بالتعادل السلبي مع زاناكو، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتقاسما المركز الثاني في المجموعة الرابعة، خلف الوداد البيضاوي المغربي الذي فاز على القطن الكاميروني بنتيجة (2-0).


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك