تستمع الآن

سلمان خان يطرد حراسه الشخصيين لهذا السبب

السبت - ٠٦ مايو ٢٠١٧

قام الممثل الكبير “سلمان خان” بطرد 3 من حراسه الشخصيين بعد قيامهم بتسريب الكثير من المعلومات عن حياته الشخصية لوسائل الإعلام.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج THE BOLLYWOODSHOW، يوم السبت، على نجوم إف إم، نقلا عن موقع “تايمز أوف إنديا”، فقام بطل فيلم “سلطان” بطرد مدير أعماله و3 من الحراس الشخصيين له، وذلك بعد انتشار أخبار مشاجرته مع صديقته لوليا فانتيور على خلفية جولته الفنية “دابانج” ، فرأى سلمان هذا التصرف انتهاكا منهم لخصوصيته، وكان لا يجب أن يقوموا بخيانته.

ونظرا لأن الحراس الثلاثة الشخصيين كانوا حاضرين واقعة المشاجرة، ولأنه لم يستطع تحديد أي منهم من قام بالتسريب فقد قام بفصل الثلاثة، وطلب منهم حزم أمتعتهم ومغادرة منزله، ولم يبق حاليا إلى جوار سلمان سوى مساعده الشخصي شيرا الذي يعمل معه منذ 15 عاما، ويثق به ثقة كبيرة، فشيرا دائما ما يطلق على سلمان في جميع المقابلات الصحفية لقب “مالكي” ، أو “سيدي”.

وقام سلمان، البالغ من العمر 51 عاماً، في وقت سابق من طرد مديرة أعماله “ريشما شيتي” بعد قيامها بتسريب معلومات عنه.

وأشار الموقع أيضاً إلى أن ريشما تعاونت مع سلمان على مدى السنوات التسع الماضية، وفق مزاعم أنها رفضت السماح له بالتعاون مع شقيقه سهيل خان فنياً.

يذكر أن سلمان خان يصور حاليا فيلمه “تيوبليت” مع المخرج كابير خان، الذي يظهر فيه شاروخان ضيف شرف الفيلم، كما يستعد لتصوير فيلم “تيجر زيندا هيه” مع المخرج علي عباس ظافر والنجمة كاترينا كيف.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك