تستمع الآن

دينا الشربيني تحسم الجدل حول زواجها من عمرو دياب

الخميس - ٠٤ مايو ٢٠١٧

نفت الفنانة دينا الشربيني، ارتباطها أو شعورها بالحب تجاه أي شخص في حياتها بالوقت الحالي، نافية بشكل ضمني كل ما تردد عن زواجها السري من الهضبة عمرو دياب.

وقالت دينا الشربيني في تصريحات تلفزيونية، إنها تحب الحب، ومن وقت لأخر تجد نفسها معجبة بأحد ما بداخلها، مشددة على أنه في الوقت الحالي لا يوجد أحد في حياتها.

وأوضحت دينا الشربيني أنها منذ العام الماضي، قررت التركيز مع عملها وعائلتها فقط، كما أنها تحاول قضاء وقت أطول معهم كونها مقصرة في ذلك بسبب العمل.

وأشارت دينا الشربيني إلى أنها دخلت في أكثر من علاقة غير ناجحة، ولهذا فإن كافة مشاريع الارتباط مؤجلة لأنها ترغب في ألا يعطلها شيء.

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت انتشار العديد من الشائعات حول زواج عمرو دياب سرا من الفنانة دينا الشربيني.

وكشفت دينا الشربيني عن إيمانها بأن الحرية الجنسية هي أول الطريق لعلاج التحرش، مطالبة بإباحة الثقافة الجنسية في المنزل والمدرسة بطريقة علمية منعا للتحرش، مشددة على أنها لا تعني بهذا إباحة الجنس بالطرق غير الشرعية.

وسردت دينا الشربيني قصة تعرضها للتحرش للمرة الأولى والوحيدة في حياتها، حيث قام المتحرش بلمسها أثناء تواجدها في الشارع بمنطقة العجمي قبل سنوات، لتلاحقه وتمسك به وتقوم بفضحه أمام جميع المارة، مؤكدة أنها لا تتهاون في حقها عند حدوث ذلك الموقف تحديدا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك