تستمع الآن

خلل في النظام يجبر زوجان أستراليان على إقامة حفل زفافهما في المطار

الثلاثاء - ٢٣ مايو ٢٠١٧

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحفل زفاف أقيم في أحد مطارات أستراليا، وسط دهشة الجميع.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي، عبر برنامج “عيش صباحك”، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، نقلا عن صحيفة “ديلي ميل”، فقد اضطر زوجان لإقامة مراسم زواجهما بهذه الطريقة، بعدما تسبب خلل في نظام فحص جوازات السفر المستخدم عالميا، في تكدس الركاب بالمطارات الأسترالية.

وفوجئ ركاب مطار بريسبان الدولي بمدينة سيدني الأسترالية، بحفل زواج في الطابق الرابع من مبنى المطار، للزوجين ستيف وكيلي، ما أضفى حالة من السعادة على ركاب المطار الذين كانوا يعانون من التكدس بسبب الخلل.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور العروسين، اللذين أنهيا مراسم حفل الزفاف في المطار، ونظما حفل استقبال بسيط لرواد المطار قبل استقلال الطائرة لقضاء شهر العسل.

ورغم أجواء التكدس والزحام، ظهرت العروس كيلي بفستان أبيض بسيط وجميل، فيما بدا ستيف أكثر عملية، وإن لم يتخل عن القميص الأبيض الناصع.

وأدى تعطل نظام فحص بيانات الركاب، إلى ظهور صفوف الانتظار الطويلة، ما اضطر موظفو شركات الطيران إلى تسجيل تفاصيل جوازات السفر يدويا.

وقال المتحدث باسم إدارة حماية الحدود الأسترالية، إنهم لا زالوا يحققون في مصدر المشكلة، وأن المطارات في دول أخرى بما فيها نيوزيلندا تواجه أيضا صعوبات.

وأضاف المتحدث باسم المطار، أن الركاب الذين وصلوا إلى مطاري سيدني وملبورن، اضطروا إلى الانتظار لمدة تصل إلى ساعتين، في أثناء عمل ضباط مراقبة جوازات السفر، في التحقق من الوثائق يدويا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك