تستمع الآن

خطوبة كهربا وابنة عصام الحضري.. وشدوى تحكي تفاصيل حبها للاعب الزمالك

الأحد - ١٤ مايو ٢٠١٧

أصبح ارتباط اللاعب محمود “كهربا”، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، على شدوى نجلة السد العالي عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر ووادي دجلة، حديث الساعة في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتشار صور الشبكة.

واقتصر الحفل على حضور بعض الأقارب والأصدقاء، وأهل العروسين فقط، حيث يركز الثنائي كهربا وعصام الحضري في التدريبات والمباريات، حيث يستعد الثنائي لمباراة تونس.

وكان كهربا قد ارتبط بمذيعة لكنه انفصل عنها أخيراً.

وكانت الشبكة عبارة عن صندوق بداخله دبلة مطلية بالذهب للعروس مرسوم عليها صورة “كهربا” ودبلة للعريس عليها صورة “شدوى”، وسلسلة للعروس عليها صورة اللاعب، وقطعة ذهبية عليها كلمات مهداة للعروس.

وتداول رودا موقع فيسبوك أرقام خيالية للشبكة المقدمة للعروس، ولكن اتضح مؤخراً القيمة الحقيقية للشبكة، وهي عبارة عن رسالة للعروسة مطلية بالذهب وعليها صورة شدوي الحضري سعرها 5500 جنيه مصري، وسلسلة بسعر 1900، وخاتم للعروس بـ1650 جنيهًا، وخاتم فضة للعريس بـ1150 جنيهًا، وعلبة عليها صورة واسم العروسين بـ1200 جنيه، لتكون القيمة الكاملة للشبكة هي 11400 جنيه فقط، وهو رقم لا يضاهي أبداً المبالغ الخرافية التي توقعها البعض.

كما تداول رودا مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من الخطوبة يظهر فيه كهربا مع خطيبته “شدوى” وعصام الحضري، وسط أقاربهم وأصدقائهم وهم منسجمين مع الأغاني، حيث تفاعلوا مع أغنية “5 خمس خمسات”.

وتوطدت العلاقة بين كهربا والحضري خلال وجودهما مع منتخب مصر أثناء مشاركته في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة في الجابون.

اللقاء الأول

وكشفت شدوى الحضري، عن تفاصيل اللقاء الأول، بينها وبين “كهربا”، موضحة، أنهما التقيا خلال لقاء عائلي، في إحدى “الخروجات”، وتحدثا سويًا، لأول مرة، ولكنها لم تكن الأخيرة، حيث أصبحا صديقين، منذ عدة أشهر.

وأوضحت أنهما أحبا بعضهما، لذلك طلبها كهربا، من والدها، الذي لم يمانع ذلك، مؤكدة أنه جاء إلى المنزل وأخبرها بأن مهاجم الزمالك يطلب يدها، فوافقت على الفور، مشيرة إلى أنها لم تخفِ شيئَا عن والديها، فمنذ اللحظة الأولى التي تكلما فيها كانا على علم بذلك.

وأضافت ابنة الحضري، أنها سافرت إلى السعودية مع أسرتها لأداء مناسك العمرة، وسافر معهم “كهربا”، وتحدثوا هناك في الأراضي المقدسة، واتفقوا على الخطوبة، مشيرة إلى أن اليوم مجرد قراءة فاتحة، والخطبة ستتم في نهاية الشهر الجاري، نظرًا لانشغالها في امتحانات الكلية.

وكهربا من مواليد العام 1994، لعب مع فريق إنبي ثم احترف في الخارج وعاد لينضم لنادي الزمالك، وفاز معه ببطولة كأس مصر، وأعير من خلاله لنادي الاتحاد في جدة بالسعودية، وفاز معه ببطولة كأس ولي العهد، ثم عاد للزماك مرة أخرى.

شدوى زملكاوية

وتشترك شدوى مع كهربا في أمرين، أولهما أنها تمارس كرة القدم مثله، فهي لاعبة في فريق ناشئات نادي وادي دجلة، الذي يحرس عصام الحضري مرمى الفريق الأول به.

أما الأمر الثاني والأهم، أنها مشجعة متعصبة لنادي الزمالك، رغم أن والدها من أساطير غريمه التقليدي، الأهلي.

 وحين ظهر الحضري في برنامج “القاهرة – أبو ظبي” على قناة “أون سبورت” في فبراير الماضي، سأله الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي، مقدم البرنامج ورئيس قناة أبو ظبى الرياضية: “ياسين هيلعب في الأهلي ولّا الزمالك؟”، قاصدا ياسين نجل الحارس الدولي، فرد عصام قائلا: “الأسرة عندي كلها أهلوية، ما عدا بنوتة وحيدة هي شدوى.. زملكاوية”.

وفي لقاء آخر، قال الحضري: “أحضرت قمصان الأهلي الجديد لجميع أفراد عائلتي، ولشدوى أيضًا، فما كان منها إلا أن أعادت تغليف القميص الخاص به، وأعطتني إياه، وشكرتني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك