تستمع الآن

خالد سرحان لـ”تربو النجوم”: أول مرة أقود سيارة تعرضت لحادث وإصابة في ساقي

الإثنين - ٢٩ مايو ٢٠١٧

أوضح الفنان خالد سرحان ، أنه كان يهوي قيادة الدراجات النارية، خاصة بعد أن تعرض لحادث أسفر عن إصابة كبيرة في ساقه خلال قيادته السيارة للمرة الأولى، خلال حلوله ضيفا على تامر بشير في “تربو النجوم” عبر نجوم إف إم.

وقال خالد سرحان: “بدأت قيادة السيارات وأنا في الـ17 من عمري، وفي أول مرة قمت بقيادة السيارة تعرضت لحادث كبير عقدني من السيارات نظرا لتعرضي لإصابة كبيرة في ساقي، وجعلني أعود لركوب الدراجات النارية”.

السبق عند نادي الشمس

وتابع “كنت أشارك في سباقات الدراجات النارية عند منطقة السبق بجوار نادي الشمس، وهي المنطقة التي كانت شهيرة للغاية ومعروفة لدى الشباب في مطلع التسعينات”.

وعما يضايقه خلال القيادة في الشارع، أجاب خالد سرحان “لا يوجد التزام بقوانين المرور نهائيا في مصر، ولهذا يجب توعية الناس بقوانين المرور قبل تغليظها وفرض الجديد منها”.

وعبر خالد سرحان عن تفضيله الابتعاد عن الأشخاص الذين يثيرون غضبه، كما أنه لا يحب من يريد التمثيل من أجل الشهرة، حيث يرى أن من يرغب في اقتحام هذا المجال عليه أن يكون عاشقا له ودارس أيضا.

وعن الأشخاص الذين يرغب خالد سرحان في الضغط على (كلاكس) السيارة بقوة لتنبيهم، أجاب “من يسمعون أغاني المهرجانات، لا أعلم لماذا يحبون هذا النوع من الأغاني الذي لا يحتوي على أي فن، هؤلاء يسيرون في طريق خطير يهدد فكرهم”.

وكشف خالد سرحان عن عشقه لسماع أغاني أم كلثوم خلال قيامه بقيادة السيارة في شوارع القاهرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك