تستمع الآن

تامر حبيب لـ”لسه فاكر”: هذه قصة صورة احتضاني لشيريهان.. وانتظروني ممثلا مع يسرا

الخميس - ١١ مايو ٢٠١٧

كشف السيناريست تامر حبيب، عن ظهوره في دراما رمضان المقبل كممثل مع الفنانة الكبيرة يسرا في مسلسلها الجديد “الحساب يجمع”، متحدثا في الوقت نفسه عن الصورة التي جمعته بالفنانة شيريهان وتعرض بسببها لهجوم كبير.

وقال حبيب في حواره مع هند رضا عبر برنامج “لسه فاكر”، يوم الخميس، على نجوم إف إم: “أخوض تجربة التمثيل في رمضان المقبل، مع يسرا وإخراج هاني خليفة، في مسلسل (الحساب يجمع)، وأقدم دور دكتور أسنان ولدي خط درامي متميز، والحمدلله مستمتع بالعمل، وعملتها من قبل في مسلسل (طريقي) بسبب دور اعتذر عنه الأستاذ أحمد صيام، وهذا دور كنت أنا اللي كاتبه”.

صورة شيريهان

وعن صورته التي نشرها عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” مع الفنانة شيريهان وهو يحتضنها وجلبت له العديد من التعليقات الهجومية، أبرز: “أنا كنت حاضن حلمي وصورتي معها وأنا حاضنها جابت لي الكلام الكثير، وأنا وضعت الصورة على حسابي الخاص وبدأت أتشتم وكأني زنديق، والصورة كل ما بها منتهى الصفاء والنقاء، وأنا يا ابن امبارح كنت مبهورا بهذه الرائعة، والذي جاء اليوم الذي أكتب لها مشروع مسرحية عودتها مرة أخرى للساحة الفنية وكانت لحظة رومانسية وتاريخية ولكن أصحاب العقول المريضة فسروها بمعاني ثانية خالص، وإنتاج ضخم وأنا متأخر في تسليم المسرحية”.

الصورة أظهرت شيريهان بشكل لم يحبه جمهورها، فكانت فيها تحتضن السيناريست الشهير بشكل أغضب محبيها واعتبروه غير لائق بالنسبة لها، وخاصة أنه لم يعتادوا منها على تلك المشاهد.

يُذكر أن شيريهان أقامت حفل حضره عدد من الفنانين ونظمته شركة العدل جروب، حيث اعلنت عودتها للفن من خلال عمل استعراضي سيكون 15 حلقة.

ونفى حبيب عمل جزء ثان من برنامج (الراقصة)، موضحا: “أنا استمتعت بالتجربة مع الفنانة دينا ولكن ليس هناك شيء رسمي عن عمل جزء ثان من البرنامج).

البطولات الجماعية

وشدد حبيب على أنه يساند البطولات الجماعية ويعشق العمل بها عن بطولة النجم الواحد، موضحا: “البطولات الجماعية بالنسبة لي أفضل، والمهم إن البطل الأوحد هو من يصمد أمام أعمال البطولات الجماعية لأن المشاهد ينجذب لهذه التيمة وأنا من أنصار هذه الأعمال”.

وأردف: “من أبرز الظواهر أيضا التي سنشاهدها في رمضان المقبل، مسلسلات الحلقات المنفصلة المتصلة، وفيه كمية أعمل سيظهر أبطالها فاقدين الذاكرة هذا الموسم بشكل غريب، وكان عندي شخصية في أحد الأعمال كنت سأجعلها تفقد الذاكرة أيضا ولكن وجدت لها حل آخر، فمثلا سنرى عمرو يوسف في عمله وأحمد السقا في مسلسله ومي عمر وياسمين عبدالعزيز في عملها، وهذا يحدث دائما مثلا تجد موضة أفلام المخدرات موضة أفلام البلطجة، وهكذا”.

وكشف عن عمل مقبل سيجمعه مع الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد نجاح مسلسل “طريقي”، قائلا: “المفروض فيه اتفاق ضمني يكون فيه فيلم وهناك حالة غرام بيننا بعد نجاح العمل الأول وشيرين فنانة رائعة”.

وفي نهاية الحلقة، أكد: “فكرت في الانتحار بسبب دواء ريجيم وأوقفته سريعا ولكن ليس بسبب حب كما تردد واتجهت لعمل عملية تغيير مسار وارتحت”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك