تستمع الآن

بعد القبض على عامل أجرى اتصالًا بفندق ليحذر من كارثة: كنت بهزر

الأربعاء - ٢٤ مايو ٢٠١٧

كشفت سلطات الأمن بالغردقة، عن أسباب إلقائها القبض على أحد العاملين بمصنع ملابس، بعدما تسبب في أزمة بإحدى الفنادق بالمدينة.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، فقد ألقى الأمن القبض على عامل، بمصنع ملابس، يقيم بمحافظة بورسعيد، وحبسه 4 أيام بعد أن أجرى اتصالا، بأحد فنادق سفاجا الشهيرة، وأبلغهم بحدوث كارثة بالفندق، وأنهى الاتصال، ما تسبب في حالة من الارتباك لدى إدارة الفندق.

وقررت النيابة حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات وتم تجديد حبسه 15 يومًا، واستأنف المتهم علي  قرار الحبس وتم إخلاء سبيله على ذمة التحقيقات.

تعود وقائع القضية، إلى إخطار وصل إلى مديرية أمن البحر الأحمر، بالواقعة، وبناء علية تم اتخاذ اللازم، وبعد إجراء تتبع لرقم المحمول الذي أجرى منه العامل الاتصال، نجح الأمن في تحديد مكان العامل بمحافظة البحر الأحمر، ومثل أمام النيابة، وقرر قاضي المعارضات بمحكمة الغردقة، إخلاء سبيله بضمان محل إقامته.

خلال تحقيقات النيابة، أكد المتهم أنه يبحث عن عمل، ويقوم بالاتصال عشوائيًا بأرقام، موضحًا أنه قام بالاتصال بالفندق وأبلغهم بانتظار كارثة على سبيل الهزار، وأنهي الاتصال.

وأكدت تحريات الأمن أن العامل، حسن النية، والسير والسلوك، ولم يقصد الإضرار بالفندق، ولا ينتمي لأي جماعات إرهابية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك