تستمع الآن

بسبب سخريته من “عبد الفتوة”.. سامو زين يدخل في مشادة مع فنان ويصفه بالأراجوز

الأربعاء - ٢٤ مايو ٢٠١٧

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تغريدة كتبها الفنان سامو زين، انتقد فيها أحد الفنانين، والذي لم يذكر اسمه، بسبب تعليقه الساخر على شخصية “عبده الفتوة”، والتي قدمها في مسلسله الجديد “طعم الحياة”، والذي عرض مؤخرا على إحدى القنوات الفضائية.

وكان سامو زين يتقبل السخرية على الشخصية والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بل وكان يرد بالسخرية من نفسه أيضا، ولكن عندما وصل الأمر إلى فنان أخر يسخر منه، قام بالرد عليه.

وعبر حسابه في موقع تويتر كتب سامو زين تغريدة موجها كلامه لفنان ما دون أن يكتب اسمه قال فيها: “في أهطل بيقول عن نفسه فنان وهو أراجوز بتلاتة مليم لسة شايف التويتة بتاعته أحب اقول له أنت أهبل يلا تتكلم عن أستاذك خليك بالبزازة بتاعتك مجنونة”.

وربط الجمهور بين كلام سامو زين وتغريدة كتبها الفنان محمود العسيلي وأكدوا أن سامو يقصد الرد على العسيلي بكلامه هذا.

وكان العسيلي قد كتب أيضا دون الإشارة إلى اسم المطرب الذي يود توجيه الكلام له، أنه يتمنى أن يكتب عن مغني يظهر في دور بلطجي.

https://twitter.com/Esseily/status/865160305709654016

ودخل جمهور المطربين على الخط، وقام بعضهم بالدفاع عن سامو زين، ليقوم بالرد مرة أخرى وكتابة تدوينة قال فيها: “للناس المحروقة اتحرق أكتر عبده الفتوة حرقك والناس الأصلي انتوا فوق دماغي”.

https://twitter.com/SamoZaen/status/867176428919549952

ويضمّ مسلسل “طعم الحياة” عددا كبيرا من الفنانين، والذي يعتبر عودة لسامو زين في التمثيل، بعد تجربته الوحيدة في فيلم “90 دقيقة”.

ويشارك في بطولة مسلسل “طعم الحياة” كل من علا غانم، وأحمد هارون، وعزت أبو عوف، ونهال عنبر، وسامية طرابلسي، وأحمد صلاح حسني، وهو من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج ممدوح شاهين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك