تستمع الآن

المطربة ياسمين علي لـ”رمضان الناس الحلوة”: هذه الأغنية كانت وش السعد عليّ

الأحد - ٢٨ مايو ٢٠١٧

استضافت شافكي المنيري ، عبر برنامج “رمضان الناس الحلوة”، على نجوم إف إم، يوم الأحد، المطربة ياسمين علي ، والتي اشتهرت بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إعادة تقديمها لأغاني الفنانين بصوتها القوي، ونالت استحسان وإعجاب متابعيها.

ياسمين ابنة دار الأوبرا المصريّة، وتغنّي فيها منذ أن كانت في مراحل عمرها الأولى.

فقد بدأت الغناء وهي في عمر الـ5 سنوات، ويعتبر مكتشفها و”الأب الروحي” لها هو الفنان محمد صبحي، الذي طلب منها أن تعود إلى دار الأوبرا المصريّة مرّةً أخرى لكي تغنّي على خشبة المسرح من جديد.

وقدّمت ياسمين مسلسلاً تلفزيونيّاً مع الفنان محمد صبحي، وهو مسلسل “ونيس وأحفاده” بجزئه الخامس.

وانتشر، لها خلال الساعات الماضية، فيديو وهي تغني لايف وتقدم أغنية “نقابل ناس”، التي غناها المطرب لؤي، خلال تتر مسلسل “كلام علي ورق”.

وأثار الفيديو اهتمام الكثيرين من متابعي السوشيال ميديا، قام عدد كبير من الفنانين بمشاركة الفيديو عبر صفحاتهم الشخصية.

وقالت ياسمين علي: “عدد من الفنانين تحدثوا معها عبر الهاتف، منهم المطرب إيمان البحر درويش، والفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، والفنانين شريف باهر، ومحمد الشرنوبي، وإيمي سالم، والكاتبة فجر السعيد، وآخرون”.

وبشأن ما أثارته علي السوشيال ميديا، وبالأخص الحديث عن الأغنية، أضافت ياسمين: “الأغنية كلامها بسيط وكل واحد فينا محتاج يسمع حاجات بتمسه، والواحد بيتبسط بكل لحظة عايش فيها، الأغنية كلامها يدخل القلب، وهي من كلمات تامر حسين والحان تامر علي، واسمها نقابل ناس”.

وقام بنشر الفيديو عبر صفحته عدد كبير من الفنانين منهم المطرب إيمان البحر درويش، والسيناريست تامر حبيب، والفنانة إيمي سالم، والفنانة دنيا المصري وآخرون.

وأشارت: “بسبب هذا الفيديو عرضت عليّ أكثر من شركة إنتاج التعاقد معها وبالفعل تم الاستقرار على شركة وسنقدم معهم أغنية بعد العيد”.

وعن مثلها الأعلى، قالت: “من القديم أم كلثوم، والجديد أصالة وأمال ماهر وأنغام”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك