تستمع الآن

إسلام الشاطر لـ”اسمك كام”: العمل الإعلامي أفضل كثيرا من خوضي مجال التدريب

الثلاثاء - ٣٠ مايو ٢٠١٧

شدد إسلام الشاطر، لاعب الأهلي والزمالك السابق، على أنه يفضل العمل الإعلامي على التدريب.

وقال الشاطر في حواره مع كريم خطاب، يوم الأربعاء، عبر برنامج “اسمك كام”: “ناس كثر تنبئوالي بأني سأنجح في مجال التدريب، وكلن الحقيقة أنا لا أحب عالم التدريب ولفترة كبيرة عشت تحت ضغط عصبي بسبب الكرة والملاعب، والإعلام بالنسبة لي أفضل وقرأت فيه كثيرا وبعمل دبلومة الآن في هذا المجال وأنا بحبه جدا”.

وأضاف: “كان ممكن أفضل قدمته في الملاعب، خصوصا في منتخب مصر وهذا يمثل لي نقطة ضعف في تاريخي الكروي، وعوضتها إني لعبت 2 كأس عالم أندية مع الأهلي، ولكن مفيش حاجة مثل اللعب مع المنتخب والتتويج ببطولات أفريقيا معه”.

وأردف: “من الإعلاميين الرياضيين أنا بحب كابتن أحمد شوبير جدا، والبرامج الرياضية الآن التنافس أصبح بينهم قوي جدا ولما بستضيف ضيف في القناة التي أقدم بها، تأتي قناة أخرى وتمنح الضيف أضعاف ما يريده، وكل واحد بيجتهد ومنافسة تعتمد على الماديات”.

وعن رأيه في أغنية “آه لو لعبت يا زهر”، قال: “أغنية قوية جدا وكلامها حلو جدا، وكلنا حصل لنا هذه الظروف ونجحت لأنها لمست قلوب كل الناس سواء مصريين أو غيرهم”.

وأوضح: “لو لم أكن لاعب كرة كان نفسي أشتغل في البحر وبسوق مراكب والبحر بالنسبة لي ممتع وبحب الصيد جدا، وأعتبر أسطورتي مصر في الكرة، محمود الخطيب وحسن شحاتة”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك