تستمع الآن

أمير كرارة لـ”احكي يا شهريار”: منى زكي رمز الأنوثة بالنسبة لي

الإثنين - ٢٩ مايو ٢٠١٧

كشف الفنان أمير كرارة عن أن النجمة منى زكي تشكل له رمزا للأنوثة في السينما المصرية، خلال حلوله ضيفا على جيهان عبد الله في برنامج “احكي يا شهريار” عبر نجوم إف إم.

وقال أمير كرارة: “طول عمري أحب شهريار وتحديدا حينما كان يقوم بدوره الفنان حسين فهمي، كل الشباب يريدون أن يكونوا شهريار لما له من نفوذ وسلطة وتحكم في كل من هم حوله”.

ويرى أمير كرارة أن عمرو يوسف هو من يحمل مواصفات الشاب الشرقي الوسيم وليس محمد رمضان، كما أن السيدات تحب العضلات أكثر من الشوارب، وكشف أن منى زكي تشكل له رمزا للأنوثة.

أمير كرارة

ورفض أمير كرارة ما يشاع عن اقتناعه بأن العضلات والشارب هم سر إعجاب المعجبات به، مؤكدا أنه معتاد على ممارسة الرياضة منذ الصغر، كما أنه طويل القامة وعريض مثل والده.

وشدد أمير كرارة على أنه لا يوجد رجل قادر على فهم المرأة بشكل كامل، موضحا أنه في حال وجود رجل يؤكد أنه يفهم المرأة بالشكل الكامل فهو كاذب بدون أدنى شك.

وتطرق أمير كرارة للحديث عن ابنه سليم، قائلا وهو يمزح “كل أصدقائه من البنات كما أنه يفضل البنات الحلوة، وهذا ما يطمئنني على مستقبله”.

المرأة المفضلة لأمير

وأضاف أمير كرارة “أحب السيدة صاحبة الشخصية القوية إلا مع الرجل الذي معها، أحب أن تكون قوية في التعامل مع المواقف المختلفة وأن تكون قادرة على الاعتماد على نفسها، ولكن لا أحب أن السيدة التي تقودها شخصيتها القوية للتعامل مع الرجل الند بالند”.

وأشار كرارة إلى أنه يكره السيدة النكدية والمصطنعة، وأنه يحب دائما أن يكون من أمامه على طبيعته.

ويرفض أمير كرارة مبدأ تعدد الزوجات، والسبب هو أنه لن يتمكن الرجل من أن يعدل بين زوجاته مثلما يقول الدين، ولهذا فأنه لا يحبذ تعدد الزوجات.

ويذاع برنامج “احكي يا شهريار”، طيلة أيام الاسبوع من الساعة الثالثة والربع.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك