تستمع الآن

أمير عيد يكشف أسباب خسارته للوزن وحقيقة تعاطيه المخدرات

الخميس - ١١ مايو ٢٠١٧

أوضح المطرب أمير عيد، عضو فريق “كايروكي”، عبر حسابه الرسمي على موقع  التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حقيقة تعاطيه مواد مخدرة، والتي سببت في فقدانه الكثير من وزنه في الآونة الأخيرة.

وظهر أمير بخسارة وزن واضحة وبدى على وجهه الإرهاق والمرض، وانتشرت الكثير من الشائعات حول حالته الصحية، البعض تحدث عن إصابته بمرض ما، والبعض الأخر قال إنه يتعاطى مواد مخدرة.

ووجد أمير أنه لا يوجد حل سوى أن يحكي للجمهور ما حدث معه ويكشف حقيقة مرضه، ومن خلال صفحته الرسمية، حيث كتب أمير ليوضح بعض الأمور لجمهوره.

في البداية نفى أمير تماما تعاطيه مواد مخدرة كما يقول البعض، وأكد أنه لم يكن يحب أن يكتب أمور تتعلق بحياته الشخصية ولكن مع كثرة الشائعات وجب التوضيح.

وتابع، ليطمئن جمهوره عليه قائلا إنه أجرى عملية جراحية صغيرة، وبعدها أصيب بالتهاب رئوي وأخذ الكثير من المضادات الحيوية والتي اتعبت معدته كثيرا.

وأضاف، أنه بعد ذلك مر بوقت عصيب بعد وفاة والده ومرض والدته، فكان العام الماضي عاما صعبا ومؤلما له نفسيا وصحيا، مما أدى إلى فقدانه للوزن.

وفي النهاية أكد لجمهوره أنه تخطى كل هذا ويستعد لأن تكون 2017 سنة خير ونجاح له ولفريق “كايروكي” وطلب من جمهوره انتظار ألبومهم الجديد في الصيف وذلك بعد غياب عامين.

Black and white @Photo credit @mohamed_hassan.photo

A post shared by Amir Eid (@amir.eid) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك