تستمع الآن

أحمد فهمي لـ”احكي يا شهريار”: انفصالي عن شيكو وهشام ماجد كان لابد منه

السبت - ٢٧ مايو ٢٠١٧

فتح الفنان أحمد فهمي قلبه لبرنامج “احكي يا شهريار”، والذي تقدمه جيهان عبدالله، يوم الخميس، على نجوم إف إم يوميا في شهر رمضان.

وقال فهمي: “الحمدلله في بيتي لحد كبير أنا شهريار، ولأني ظروفي كلها صعبة سواء كتابة أو تمثيل فأعود وأجد الدنيا كلها مضبوظة وكم الحيوانات في البيت يجعلني أشعر بالراحة وأجد الأكل اللي بحبه”.

الرقابة على فيسبوك

ورفض فهمي فكرة الرقابة على الفيسبوك أو السينما، مشددا: “لا أؤيد بالطبع الرقابة على الفيسبوك، وحتى الرقابة على السينما فأنا أعمل ما أريده والسوشيال ميديا جعلت كل شخص لو يريد مشاهدة كل حاجة سيشاهدها، أي حاجة تمنعها ستكون مرغوبة وستصل للإنسان بشكل أسوأ، وكنت ضد مثلا المدارس المنفصلة، المهم توعي الناس يتعاملون إزاي مع بعض، نحن عشنا في مراحل جهل وهذا كان أخطر حاجة، وسنأخذ فترة لكي تعرف الناس إزاي يتعاملون مع الفيسبوك أو أي أمر آخر”.

أحمد فهمي وجيهان عبد الله

الست “الي تعجب” فهمي

وعن شكل الست التي يفضلها، قال: “أنا بحب جدا الست اللي شكلها حلو ودمها خفيف، مثل جينيفر أنستون ومش بتحاول تبيع بشكلها وهي دائما دمها خفيف وتهزر، ولكن سكة كيم كاردشيان بعيدة تماما عن شخصيتي، وأنا شخصيا مش بعرف أقول كلام حلو، حتى على مستوى التمثيل، ببعد عن التسبيل والأوفر، وبحب الأفعال لا الأقوال”.

وبسؤاله هل يغير من شقيقه الفنان كريم فهمي بسبب وسامته، أكد: “عمر ما كان فيه بيني وبين كريم أي غيرة وهو وسيم بالتأكيد عني، وشكلي محقق لي نجاح في منطقتي، وآخر فيلم طبعا كان مرحلة فاصلة بالنسبة لي”.

سبب انفصال الثلاثي

وعن انفصاله عن هشام ماجد وشيكو، أشار: “طبعا إحنا أصحاب من 21 سنة، وكان انفصال لابد وكان بناء على اتفاقنا سويا ولم نتخانق، والجمهور دائما يشوف النتيجة وليس المطبخ، وشعرنا أن مطبخنا سيهبط بنا، وكان أخر عمل جمعنا برنامج الفرنجة وفيلم الحرب العالمية الثلاثة وقررنا الانفصال ونحن على القمة أفضل ما الجمهور يطلب منا ذلك، وشعرنا أنه ليس هناك حدوتة لذلك ابتعدنا بعدنا، ولو فيه عمل يجمعنا سنعود، وهما عندهم مسلسل مع مكي وأنا أيضا مع أكرم حسني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك