تستمع الآن

أحمد فلوكس لـ”بيع واشتري”: الزواج كان قرارا “منيل” نفسي أبيعه

الأربعاء - ٣١ مايو ٢٠١٧

يؤمن الفنان أحمد فلوكس بأن أكثر قرار ندم عليه في حياته هو الزواج، مشددا على أمنيته تقديم شخصية الفنان الراحل علي الكسار في عمل تليفزيوني.

وقال فلوكس في حواره مع مصطفى ياسين عبر برنامج “بيع واشتري”، على نجوم إف إم، يوم الأربعاء: “بحاول بقدر الإمكان أتجنب البيع والشراء، ونفسي أشتري صفة السكوت، لأني أعرف أن أجامل أحد وهذا يخلق لي مشكلات كثيرة”.

وعن الشخصية التي يتمنى تقديمها على الشاشة، أشار: “نفسي أجسد شخصية الفنان علي الكسار، لأننا أخر الأجيال التي ضحكنا معه وأريد أن أعرف كيف مثل هذا الرجل لأننا لا نعرف حاجة عنه”.

وعن قرار يتمنى بيعه ونسيانه، شدد: “قرار الزواج نفسي أبيعه لشخص آخر، كان قرار منيل بنيلة، الفنان مالوش زواج إحنا مجانين”.

بروتوكولات حكماء صهيون

وعن كتاب يتمنى بيعه للناس، أشار: “نفسي أبيع كتاب بروتوكولات حكماء صهيون لكي يعرف الناس ما يحاك ضدنا، وكل المبادئ اللي كانت في ثلاثية نجيب محفوظ، الجدعنة واحترام القيمة والكبير، لأننا بنبهدل إنجازتنا وقيمنا، وبعدنا عن أصولنا والعولمة اللي إحنا فيها ولو شيلتها سنعود مثل زمان وأفضل”.

وعن شيء يتمنى شرائه بقوة، أوضح: “نفسي أتقرب من ربنا وديني بشكل أفضل، وحتى لو قريب لازم الدين بالذات لا نكتفي منه، ونفسي أتعلم كل شيء جديد والزمن يجعلك تلهث وراء أحلامك، ونشتري راحة البال بالقرب من ربنا”.

وأكد: “لا أؤمن بالمثل القائل (اللي معاه قرش يساوي قرش)، لأن فيه ناس لم يكن معها قرش وعملت حاجات كبيرة من أفكارها”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك