تستمع الآن

مقلد مرتضى منصور: هذا ما قاله لي سيادة المستشار بعدما قلدته أمامه

الأربعاء - ١٩ أبريل ٢٠١٧

استضاف خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، خالد الكردي، مقلد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والذي يتميز بأن لديه القدرة على تقليد العديد من المعلقين الرياضيين، إضافة إلى تميزه في تقليد صوت مرتضى منصور، والذي أبهر الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بموهبته.

وقال الكردي: “بدايتي كانت من 8 سنوات وأقلد ممثلين ولم أكن معروفا، وأنا أساسا من أسيوط، ثم من حوالي 6 شهور الزمالك خسر في بطولة أفريقيا ووأنا زملكاوي وعملت فيديو بصوت المستشار مرتضى منصور وكنت غاضب فيه، وكنت أقلده من قبل ولكن لم أكن أنشر ما أفعله على السوشيال ميديا، وعندما فعلت ذلك الناس تفاعلوا معي بشكل قوي وبدأ الكل يعرفني”.

وكشف الكردي على أنه كواليس مقابلته مرتضى منصور مؤخرا: “قابلته قريبا وكنت في النادي والكابتن شيكابالا صديقي وعرفني بأحمد مرتضى منصور، ابن سيادة المستشار، ثم ذهبنا لمرتضى منصور، وعرفه عليّ، وكنت مرعوبا حقيقة من رد الفعل، ولكنه هو شخصية طيبة جدا، وبالفعل قلدته أمامه بناء على طلبه، وبعد ما خلصت قال لي (يا بني فين الشتيمة)، واتبسط جدا في النهاية”.

وتابع: “أقلد أيضا شادي محمد، كابتن الأهلي السابق، ومن المعلقين عصام عبده وأيمن الكاشف ومحمد السباعي”.

وعن مستقبله، أكد: “أنا الحمدلله في التمثيل أعمل بشكل جيد وأي حد يرى موهبتي كممثل بتعجبه، والتمثيل بالنسبة لي هو رقم واحد وليس التقليد”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك