تستمع الآن

كلاكيت.. محمود حميدة يرى أن محمد رمضان أفضل من نور الشريف وأحمد زكي

الإثنين - ١٧ أبريل ٢٠١٧

أثار الفنان القدير محمود حميدة، الكثير من الجدل خلال ظهوره الأخير عبر شاشة إحدى القنوات التلفزيونية، مطلقا العديد من التصريحات التي جاء بعضها صادم.

ووفقا لما نقلته فريدة الخادم عبر برنامج “كلاكيت”، أشار محمود حميدة إلى أن الثنائي محمد رمضان وأحمد الفيشاوى أفضل بكثير من الفنانين الراحلين أحمد زكي ونور الشريف، بل ومنه هو أيضا، لما يتمتع به من موهبة، كما أن بدايته جاءت متفجرة.

وأكد محمود حميدة أن مشاركته في مسلسل “الأب الروحي” كان نوعا من “النصب المشروع”، موضحا أنه وافق على المشاركة من أجل الربح المادي.

وأوضح حميدة أن مشاركته في سبع حلقات من المسلسل جاءت من أجل تسويقه، كاشفا عن اتهام الجمهور له وصناع العمل بالنصب، مشددا على أن رأي الجمهور على رأسه.

وتطرق محمود حميدة للحديث عن بعض الأمور الشخصية، مؤكدا أنه لا يمانع زواج ابنه براقصه إذا أحبها، لأن تلك هي حياته الخاصة به، كما وصف نفسه بالشخص الفاسد، لأن من يتعدي سن الخمسون يصبح فاسدا.

ويرى محمود حميدة أن المطربة أمال ماهر كموهبة أفضل بكثير من أم كلثوم، إلا أن شخصية الأخيرة الفنية كانت متكاملة، لهذا لم يتمكن أحد من تجاوزها، بينما لم تكمل الأخيرة تعليمها لتصل للتكامل الفني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك