تستمع الآن

فيلم “Badrinath Ki Dulhania” يقترب من نادي الـ100 كرور

السبت - ٠١ أبريل ٢٠١٧

حقق فيلم النجمين فارون داوان وعليا بهات الرومانسي “Badrinath Ki Dulhania” نجاحاً باهراً في شباك التذاكر الهنديّة.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري عبر برنامج “THE BOLLYWOOD SHOW”، يوم السبت، على نجوم إف إم، فإن الفيلم الكوميدي الذي يعتبر الجزء الثاني من فيلمهم “هامبتي شارما كي دولهانيا” وهو من إنتاج شركة دهارما برودكشن لمالكها كاران جوهر، يقترب من الدخول في نادي المائة كرور.

وصُنّف الفيلم بأنه محاولة للخروج عن النصّ في سينما بوليوود، فمن خلال محاولة أفلام بوليوود الأخيرة التي تدور حول قضايا المرأة الحديثة ، يقدّم العمل المرأة بصورة أوضح، وهي التي يمكن أن تعيش وحدها في مدينة كبيرة، ويمكنها أن تعيش حياةً عصريّة خاصة قبل الزواج.

هذا بالإضافة إلى الدلالة الرمزيّة في تصوير واختيار موقع القصة، لتدور في مدينة جانسي، التي شهدت خروج أول محارِبة هندية مقاتلة ضد الاحتلال البريطاني، كلّ ذلك ساعد على نجاح العمل بشكل لافت، والدليل إيرادات الـbox office، التي وصلت إلى أرقام عالية جداً خلال 13 يوماً، وهذا يُعتبر نجاحاً لا مثيل له، في فترة زمنية قصيرة.

يُذكر أنّ فيلم Badrinath Ki Dulhania من إنتاج كاران جوهر، ومن إخراج شاشانك خيطان، كما أن عليا وفارون بدأ حياتهما الفنية معًا في فيلم “Student Of The Year”، ومعم النجم سيدارت مالهوترا.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك