تستمع الآن

عمر السعيد لـ”عيش صباحك”: مشاركتي في “هبوط اضطراري” جاءت بالصدفة

الخميس - ١٣ أبريل ٢٠١٧

كشف الفنان الشاب عمر السعيد عن أن اشتراكه في فيلم “هبوط اضطراري” جاء بالصدفة البحتة، خلال حلوله ضيفا على زهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” عبر نجوم إف إم.

وقال: “شاركت في هروب اضطراري بالصدفة، حيث فوجئت باتصال هاتفي من أحمد خالد موسى مخرج العمل يسألني أين أنا، فقلت له ليعلم أنني قريب من مكان التصوير، ليطلب مني الحضور من أجل تصوير مشهد سريع، حينما ذهبت فوجئت بأن مصر كلها تقريبا مشاركة كضيوف شرف في العمل”.

وعن فيلم “مش رايحين في داهية” أضاف “هو فيلم كوميدي خفيف للغاية، الهدف منه الإضحاك فقط، مؤخرا بات الجميع يريد من الأفلام أن تكون عميقة وذات نظرة وتناقش قضية، وهذا ليس بالأمر الضروري دائما”.

وجاء اتصال من الفنانة ريم مصطفى، والتي تشارك عمر السعيد في بطولة فيلم “مش رايحين في داهية”، والتي قالت: “العمل مع عمر مريح وكوميدي للغاية، فهو دائما يضحك ويشيع جو من البهجة داخل موقع التصوير، حتى أنه في أحد المشاهد التي يتعين علي أن أضربه فيها، انتابته نوبة ضحك هستيرية، الأمر الذي جعلني أضحك بشدة واحتاج لوقت طويل حتى أتمالك نفسي فقط وأقوم بتصوير المشهد”.

وعبر عمر السعيد عن اندهاشه من عدد متابعي كيم كارديشان على موقع “انستجرام” الذي يصل إلى ثلاثة أضعاف جينفير لوبيز، على الرغم من أن لا أحد يعلم ماذا تعمل كيم كارديشان، فهي ليست ممثلة ولا مطربة ولا أي شيء!

وعلى الرغم من عدم اعتراضه على أداء أي دور، شدد عمر السعيد على رفضه إطلاقا تصوير مشهد يحمل فيه طفل رضيع، مشيرا إلى أنه يمكن اعتباره مصاب بفوبيا من الأطفال الرضع حيث يخشى أن يتسبب في إيذائهم.

وأتم عمر السعيد “أسعى لاستغلال عطلة شم النسيم في دخول السينما لمشاهدة العديد من الأفلام الأجنبية التي تم طرحها”.

شاهد تريلر فيلم “هبوط إضطراري”..


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك