تستمع الآن

شاهد.. طوني خليفة يهاجم الإعلامي نيشان ويفضح مقلب رامز جلال

الثلاثاء - ١٨ أبريل ٢٠١٧

فضح الإعلامي اللبناني طوني خليفة، عبر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “يوتيوب”، برنامج المقالب الجديد لرامز جلال، والمنتظر عرضه في رمضان المقبل، محذرا الفنانين من المذيع نيشان الذي استخدمه رامز في تسجيل الحلقات كـ”وسيط”، بحسب الخبر الذي قرأته فريدة الخادم على مستمعي نجوم إف إم في برنامجها “كلاكيت”.

وقال خليفة في الفيديو: “من حوالي أسبوعين اتصل بي نيشان من رقمه الخاص، وقال أنا بعمل حوار في أبوظبي حبك تكون ضيفي، وقال إنه لشبكة osn، طلبت منه مقابل مادي لاستضافتي، بعد التنسيق بين مدير أعمالي ومدير الإنتاج الذي فوضه للمهمة”.

وأضاف خليفة: “تأكدت من اتصالاتي بين مصر وأبوظبي، عدم تعاقد osn مع نيشان لأي برنامج، وجاء في ذهني، برنامج مقالب رامز جلال”.

ووجّه طوني، رسالة شديدة اللهجة للإعلامي نيشان، قائلا: “تحولت للقبض على الرأس، معقول يبيع أصحابه وأهله وزملاؤه لشخص مؤذية مقالبه، وناس ممكن لا تتحملها، الجرح الكبير أنه استعمل نيشان صداقتي وثقتي فيه إنه بيقبض على الراس، ويارب نانسي تعرف بعد هذا الفيديو، لأني اعتبرت إنه بطل يبيع أصحابه والناس حتى لو أقرب من المقربين”.

وتابع طوني، في الفيديو الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة فور نشره: “أنا لا أباع ولا أشترى بالفلوس، وكرامتي فوق كل اعتبار، لا أسمح لرامز أن يهينني ويعتبرني أداة لبرنامج سخيف”، وأضاف، موجّها حديثه لنيشان: “أنت لا يؤمن لك، انت وصلت وارتحت وعملت نجوميتك، ولك كف شرك عني”.

ووجّه طوني، رسالة إلى الفنانين والإعلاميين، برفض دعوة نيشان لبرنامج في أبوظبي، قائلا: “هو مقلب مؤذي لرامز جلال، وأنا رديت لكم المقلب، الحمدلله أنا كنت هاخد أبنائي 10 و8 سنوات لحضور التصوير، وعملوا لي فيزا عائلية، يلعن أبو المصاري اللي تخلينا نتعامل مع بعض بهذا الشكل”.

وانتهى رامز جلال من تصوير برنامجه الجديد للمقالب في واحة سيوه، والذي سيُعرض طوال شهر رمضان المبارك، على قناة “MBC مصر”.

وكانت بعض الأخبار أشارت إلى أن قصة العمل سوف يتم تصويرها في المقابر تحت اسم “مساء القاهرة”، وأن التصوير تم بين دبي وواحة سيوه.

ويحمل برنامج رامز الجديد اسم “تحت الأرض”، وتدور فكرته حول دخول ضحاياه بداخل نفق تحت الأرض، من أجل مشاهدة المقابر الفرعونية، في جبل الموتى بالواحة، وهناك يظهر لهم شبح بداخله بعد إغلاقه عليهم.

ولن يستطيع الضيوف في بعض الأحيان أن يلمسوا ذلك الشبح، أو أن يحددوا مكانه، لأنه سيكون مجرد طيف يمر بجانبهم، بفضل استعانة رامز جلال بفريق عمل من هوليوود للتحكم في المؤثرات الصوتية والبصرية.

وكان آخر برامج رامز جلال للمقالب في شهر رمضان الماضي، بعنوان “رامز بيلعب بالنار”، وكان من أبرز ضيوفه المطرب اللبناني راغب علامة، والممثل الكوميدي بيومي فؤاد، ونجم أفلام “الأكشن” العالمي ستيفن سيجال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك