تستمع الآن

شاهد.. تريلر فيلم Raabta الهندي يحقق 27 مليون مشاهدة في عدة أيام

السبت - ٢٩ أبريل ٢٠١٧

قامت شركة التوزيع الشهيرة T-Series بنشر أول فيديو دعائي من الفيلم الرومانسي المنتظر بقوة Raabta للنجمة كريتي سانون وسوشانت سينج راجبوت، على حسابها الخاص بموقع “يوتيوب”،

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “THE BOLLYWOOD SHOW”، فالفيلم الذي من المقرر عرضه في صالات السينما الهندية يوم 9 يونيو من هذا العام، حطم الأرقام القياسية في عدد المشاهدات لدعايته، حيث تم مشاهدته حتى الآن أكثر من 27 مليون مرة.

تدور أحداث فيلم Raabta في إطار خيالي بين قصة حب في حياتين مختلفين واحدة أسطورية والأخرى في وقتنا الحالي بنفس شخصيات الأبطال.

وكانت نجمة بوليوود كريتي سانون قالت إنها تريد تقديم المزيد من الأعمال السينمائية الأكشن، وذلك بعد أن ارتبط اسمها تماما بالأعمال الرومانسية، وكانت خطواتها الأولى نحو أعمال الأكشن كانت من خلال فيلم “Raabta”، الذي قام بإخراجه دينيش فيجان.

ووشددت على أنها كانت تنتظر منذ فترة طويلة تقديم الأعمال “الأكشن” ومشاركتها في “Raabta” لم تكفيها كونها لم تقدم الكثير من الأكشن بهذا العمل لكنها استمتعت.

يذكر أن سانون بدأت حياتها كعارضة أزياء ثم اقتحمت عالم التمثيل، وقدمت عددا من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، أبرزها “Heropanti” و”Dohchay” و”Dilwale” وغيرهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك