تستمع الآن

زوجة النجم شاهيد كابور تضعه في موقف محرج

السبت - ٠١ أبريل ٢٠١٧

وضعت ميرا راجبوت زوجة النجم الهندي شاهيد كابور، الفنان الشهير في موقف محرج، بمناسبة ندوة حضرتها في اليوم العالمي للمرأة مؤخرا، بسبب تعليقاتها التي أثارت الكثير من الجدل، تجاه الحركة النسائية وكذلك هجومها على عمل المرأة.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري عبر برنامج “THE BOLLYWOOD SHOW”، يوم السبت، على نجوم إف إم، نقلا عن موقع “intoday”، فإن المجتمع النسائي في الهند استقبل بفتور مشاركة ميرا أفكارها عن الحركة النسائية عندما أكدت أن “الحركة النسائية ليس معناها أن تناطح المرأة الرجل، لكي نتحدث عن المساواة”، وأشارت أيضا إلى أن الحركة النسائية قد تكون مدمرة وعدوانية والبديل هو الانسجام بين الجنسين.

وأضافت ميرا: “أنا ربة منزل وفخور بهذا المسمى، فلماذا لا يمكن أن تكون ربة المنزل ناجحة، جلبت فتاة لى هذا العالم ولديها الآن شهر، والآن أحب أن أتواجد في البيت رفقتها وقضاء الوقت مع طفلتي، ولا أريد الاكتفاء بساعة في اليوم ثم الهرولة للحاق بعملي، وليس معنى أن أكون امرأة حديثة أن أتنازل عن العادات والتقاليد والمثل العليا”.

يذكر أن شاهيد كابور تزوج من ميرا راجبوت عام 2015، والتي تصغره بـ13 عاماً، يُشار إلى أن “شاهد وميرا” تزوجا في يوليو 2015 وأنجبا طفلتهما الأولى في أغسطس الماضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك