تستمع الآن

“رشا وحماتها” يشعلان حلقة معاك في السكة

الإثنين - ٠٣ أبريل ٢٠١٧

استضاف خالد عليش عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، كلا من رولين وضاح وعبير زايد أبطال شخصيات “رشا وحماتها” الذين حققوا نسبة مشاهدة عالية بفيديوهات كوميدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية عبر صفحة “شاهد قبل الحذف”.

“رشا وحماتها” أو “رشا وياسمين” هكذا عرف متابعي مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تمثيلية كوميدية، قررا تقديمها فيديوهات عبر صفحة بعنوان “شاهد قبل الحذف” على موقع “فيسبوك”.

رصيدهما في الفيديوهات كبير عبر قناتهم على اليوتيوب، وحققوا فيها نسبة مشاهدة عالية، يوما بعد الآخر بسبب فيديوهاتهم الكوميدية التي ينشرانها أسبوعا بعد أسبوع، وحققا نجاحا أكثر من نسبة مشاهدة أفلام موجودة حاليا بشاشات السينما ودور العرض.

وتقمصت عبير ورولين شخصية “رشا وحماتهما” في حوارهما مع عليش، فروت “رشا” مآساتها مع حماتها، قائلة: “مأساتي معها متحكمة في حياتي ومعها مفتاح البيت وتدخل علي في أي وقت هل يصح هذا”.

وردت الحماة الشهيرة بـ”فريولا”: “مفتاح شقة ابني معايا بركبلهم الحاجات وبعمل العفش وبركب لهم النجف والرخام والعفش كله إيه المشكلة المفتاح يفضل معايا، وليه كل واحدة تتجوز واحد تبقى عايزة تنتزعه من أهله وتذهب به بعيد”.

وتلقى عليش العديد من الاتصالات من المستعمين المتعاطفين مع الزوجة رشا” ضد حماتها “فريولا”، مشددين على أنهم لا يشعرون بأن الأمر مجرد تمثيل ولكنه واقع يعيشونه مع حمواتهم.

 


الكلمات المتعلقة‎