تستمع الآن

رسميا.. اتحاد الكرة يعتمد فوز المقاصة على الزمالك 2-0

الثلاثاء - ١٨ أبريل ٢٠١٧

اعتمدت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها، يوم الثلاثاء، برئاسة عامر حسين، نتائج مباريات الأسبوع رقم 22 لمسابقة الدوري الممتاز.

وأعلنت اللجنة أنه بناء على تقريري حكم ومراقب المباراة، الذي تضمن عدم حضور فريق نادي الزمالك حتى الموعد القانوني، وبعد الرجوع إلى المكاتبات المرسلة إلى الناديين، فقد قررت اللجنة اعتبار فريق الزمالك مهزوما صفر / 2 لصالح مصر للمقاصة لحين تحديد موقف نادي الزمالك من المشاركة في المباريات المقبلة.

وتفجرت أزمة كبيرة خلال الأيام الماضية، بعد تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة من السبت الماضي إلى أجل غير مسمى بسبب قرار الأمن بأن موعد المباراة لم يكن مناسبا وتزامنه مع احتفال الأقباط بـ”سبت النور”، وعادت لجنة المسابقات لتعلن أن موعد المباراة الجديد سيكون، يوم الأحد، وهو الأمر الذي رفضه الناديان في باديء الأمر، وتمسك الزمالك بموقفه في تاجيل المباراة إلى يوم الثلاثاء وهو ما وافق عليه الفريق الفيومي ثم تراجع بعد تهديد لجنة المسابقات بمعاقبة من يتخلف عن موعد المباراة.

صورة مقاعد فريق الزمالك خالية

يذكر أن اتحاد الكرة أرسل خطابا لإدارة الناديين يبلغهما فيه بموعد المباراة وهو السابعة مساءا، وشن رئيس الزمالك هجوما حادا على اتحاد الكرة وتمسك برفض خوض المباراة ليلة الأمس، وتدرب فريق الزمالك بشكل طبيعي في الخامسة عصرا في ميت عقبة، ولم يدخل الفريق أي معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المقاصة.

وحضر فريق المقاصة إلى ملعب بتروسبورت، يوم الأحد، وانتظر الحكم محمد فاروق لمدة 20 دقيقة، ثم أنهى المباراة معلنا انسحاب الزمالك رسميا، لتعلن لجنة المسابقات اعتماد مصر المقاصة فائزا بنتيجة 2-0.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك