تستمع الآن

خالد العوضي لـ”في الاستاد”: السوبر وكأس الكؤوس نتيجة جهد موسم تاريخي

الإثنين - ٢٤ أبريل ٢٠١٧

أعرب خالد العوضي، مدير الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بفوز الفريق ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية، بعد تغلبه على جمعية الحمامات التونسي بنتيجة 31-22، السبت الماضي، لافتًا إلى أن الفريق حقق إنجازات كبيرة.

 وأضاف “العوضي” في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “في الاستاد”، أن الأهلي يملك جهازًا فنيًا ولاعبين على أعلى مستوى، ويدركون جيدًا ما يفعلونه، وأن جميع الخطوات تكون مدروسة للغاية، مشيرًا إلى أن الفريق بذل جهودًا كبيرة لتحقيق الإنجاز.

 وأوضح مدير الفريق أن الفوز بكأس السوبر ومن بعده كأس الكؤوس لم يكن صدفة أو حظًا، بل نتيجة جهد كبير طيلة موسم كامل، لافتًا إلى أن الأهلي سيفكر في الدوري عقب العودة للقاهرة مباشرة.

وشدد: “حققنا بالفعل موسم تاريخي لكرة اليد، أول مرة نفوز بـ3 بطولات أفريقية في موسم واحد ورقم لم يحدث أيضا في أفريقيا، موسم كبير ونحمد الله عليه وموسم لم يأت من فراغ”.

وتابع: “المدير الفني بينه وبين اللاعبين كاريزما معينة، ممكن نقول روح الأب ويقدر يلم الفرقة ويعاملهم نفسيا بشكل جيد، جهاز متكامل على أعلى مستوى، أسرة واحدة وتنتج نسيج جيد وموجود مدير نشاط رياضي، الكابتن عاصم السعدني، وكان مديرا فنيا على أعلى مستوى، والدعم المعنوي من المجلس والذي يبلي بلاء حسنا في جلب لاعبين أقوياء في كرة اليد، من خلال تدعيم كامل شامل، والحالة النفسية والمعنوية على أعلى مستوى، كل الأمور مستقرة”.

وأردف: “كابتن عاصم حماد لم يثر نقطة التدعيم حتى الآن مع الإدارة، والمنتخب المصري بهؤلاء اللاعبين يقدر ينافس المنتخبات العالمية ولاعبي الأهلي قادرين على استمرار المسيرة، ولن أقول إننا لن ندعم من الخارج وكل الأمور متاحة، وأمامنا 3 أسابيع والموسم ينتهي ثم نتحدث عن كأس العالم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك