تستمع الآن

حقيقة زواج المطرب أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب

الأحد - ٣٠ أبريل ٢٠١٧

رد الثنائي أحمد سعد، والفنانة سمية الخشاب ، على ما ذكرته الفنانة ريم البارودي عبر صفحتها على “فيسبوك” بأن سعد وسمية تزوجا، رغم أن الأخيرة متزوجة ولم تعلن عن انفصالها.

وقالت فريدة الخادم في الخبر الذي قرأته على مستمعي برنامج “كلاكيت” أن ريم البارودي كتبت عبر صفحتها: “مبروك ألف مبروك جواز سمية الخشاب من صديقي وأخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم يارب”.

زواج احمد سعد من سمية الخشاب

وجمع ريم البارودي قصة حب مع المطرب أحمد سعد لسنوات، وأعلن الثنائي عن خبر خطوبتهما واقتراب موعد زواجهما أكثر من مرة، قبل أن يعلنا الانفصال نهائيا.

وقالت سمية الخشاب: “هذه الأخبار غير صحيحة على الإطلاق وأحمد سعد تربطني به علاقة صداقة وإخوة كما أنه أقرب الناس إلى قلبي”.

وأكدت أنها تتواجد برفقة سعد منذ أسابيع قليله في أحد الاستوديهات الخاصة لتسجيل عدة أغاني لمسلسلها الجديد “الحلال”، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان ولذلك ظهرت هذه الشائعة

وأضافت أن أحمد سعد سيقدم أغنية خاصة في المسلسل وهي أيضا ستغني أغنية بالعمل، ولذلك تتواجد دائما مع سعد لعمل البروفات الخاصة والتسجيل.

وشددت: ” أنا أكثر فنانة تزوجت في الوسط الفني بفضل الشائعات، دائما تحاصرني وتعودت عليها، فقد سبق أن قالوا عني إنني تزوجت من ملوك وأمراء ورجال أعمال، الأمر لم يعد يضايقني، لقد اعتدت عليه”.

فيما قال سعد: “تربطني بسمية الخشاب علاقة أسرية قائمة على الصداقة”.

وتابع: “نتعاون سويا في مسلسل (الحلال)، وأقوم بعمل ألحان الأغاني التي ستغنيها ضمن الأحداث”.

وكان سعد قد تعاقد مع المنتج صادق الصباح على غناء “تتر” شارة مسلسل “الحلال” والذي سوف يعرض في دراما رمضان 2017، على أن تشاركه سمية الخشاب، بطلة المسلسل، الغناء.

مسلسل “الحلال” بطولة كل من سمية الخشاب، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، دينا فؤاد، مها أحمد، فادية عبدالغني، لقاء سويدان، حسن عيد وغيرهم، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.


الكلمات المتعلقة‎