تستمع الآن

بعد 16 عاما من رفضه استلام الجوائز.. عامر خان يقبل بجائزة عن فيلمه “دانجال”

السبت - ٢٩ أبريل ٢٠١٧

كسر النجم الهندي عامر خان قواعده في حضور أي من احتفالات تقديم الجوائز لمدة 16 عاما، إذ حضر مؤخرا حفل لاستلام جائزة عن عمله المتميز في فيلم “دانجال”.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج “THE BOLLYWOOD SHOW”، يوم السبت، على نجوم إف إم، نقلا عن موقع “hindustantimes”، فقد شارك خان بناءا على دعوة من ساروجيني نايدو، المعروفة بلقب “عندليب الهند”، لحضور “ديناناث مانجيشكار 75” وهو حفل سنوي لتسليم الجوائز تقيمه نايدو لذكرى وفاة والدها.

وبعد تسلم الجائزة، قال عامر: “اليوم وأينما كنت، فإن الفضل يعود إلى جميع الكتاب الذين كتبوا أفلامي، أنا هنا بسبب المخرجين والكتاب الذين عملت معهم أشكر كل منهم”.

وكان آخر ظهور لعامر خان في مناسبة فنية خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2001، حيث كان من الممكن أن يحصل فيلم Lagaan والذي كان من بطولته على جائزة أوسكار، ولكن الفيلم البوسني No Man’s Land هو الذي حصل على جائزة أفضل فيلم أجنبي.

ويجسد عامر في فيلم “دانجال” دور “ماهافير سينجا بوهجات”، بطل هندي في رياضة المصارعة يحلم بالحصول على الميدالية الذهبية لبلاده، ولكن بوجود الكثير من الحلم مع القليل من الدعم ينتهي به الأمر على أحد مقاعد الوظيفة الحكومية البائسة، مما يدفعه بتعويض حلمه في بناته”، وقد صنف الفيلم بأنه من أفضل الأفلام لعام 2016.

يذكر بأن خان يستعد لعمل من إنتاجه الخاص سيعرض قريبا “سوبر ستار في مغامرة موسعة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك