تستمع الآن

النجم الهندي هريثيك روشان يفقد أعصابه بسبب سلوك النجمة يامي جوتام المهين

السبت - ٢٩ أبريل ٢٠١٧

تسبب تأخر الممثلة الهندية، يامي جوتام، بطلة فيلم Kaabil عن إحدى الفعاليات الاحتفالية الخاصة بالفيلم، في غضب شريكها النجم الهندي هريثيك روشان بعدما بدا عليه التوتر بشكل كبير لموقفها المهين.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “THE BOLLYWOOD SHOW”، يوم السبت، نقلا عن موقع “india”، فقد طلب فريق إنتاج الفيلم طلب انضمام يامي إلى الحفل الذي أقيم في فندق جوهو، للجماهير الذين فازوا في مسابقة بعد العرض، لكن وفقا للتقارير، تغيبت الممثلة ساعة كاملة لم يستطع فريق هريثيك أيضا الوصول إليها في أي مكان.

ووفقا للموقع فإن’ الجماهير التي تجمعت في فندق جوهو بحلول 5 مساء كانوا ينتظرون بصبر لقاء هريثيك ويامي ومنتج الفيلم راكيش روشان، ولكن مع التأخير قرر هريثيك لقاء المعجبين وحده.

كما أشارت التقارير إلى أنه لم يتمكن أي من أفراد الطاقم من التواصل مع يامي، حيث حاولوا الاتصال لفترة طويلة.. وأخيرا بعد انتظار ظهرت في حوالي الساعة السابعة.

يجسد “روشان” من خلال “كابيل” شخصية رجل أعمى يسعى للانتقام من قاتل صديقته، وهو ما تطلب منه الخضوع لتدريبات مكثفة لإتقان الدور، برفقة الجميلة اليامي جوتام.

فيلم “كابيل” للمخرج سانجاي غوبتا، تكلف نحو 5 ملايين دولار، وتم تصويره في مدينة مومباي، حيث بدأت أعمال التصوير في مارس من العام الماضي، وكان الكليب الدعائي للفيلم “تريللر” قد حصد أكثر من 24 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى روشان كان قد كشف مؤخرا عن رغبته في كتابة سيرته الذاتية، ولكنه شدد عن الكتابة ليست من الأمور المفضلة لديه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك