تستمع الآن

اختيار نجوم إف إم كممثل وحيد لمصر في حفل “جائزة الموسيقى العربية”

الخميس - ١٣ أبريل ٢٠١٧

تشارك إذاعة نجوم إف إم، في حفل “جائزة الموسيقى العربية”، حيث ستكون الإذاعة الوحيدة من مصر التي ستشارك في الحفل  يوم 23 أبريل الجاري بالعاصمة اللبنانية بيروت.

ويضم وفد إذاعة نجوم إف إم، عددا من المسئولين بالإضافة إلى المذيعة جيهان عبد الله، والتي ستشارك في توزيع إحدى جوائز الحفل، الذي تنظمه مجموعة Music Or Media المتخصصة في الفنون والإعلام،

وقالت هالة حجازي، العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي في بيان صحفي: “اختيار إذاعة نجوم إف إم للمشاركة من مصر في حفل جائزة الموسيقى العربية، خير دليل على مكانة الإذاعة ليس في مصر فقط بل والوطن العربي، ما يؤكد مدى النجاح الكبير الذي حققته الإذاعة منذ انطلاقها”.

جيهان عبد الله

وتعتمد نتائج مسابقة “جائزة الموسيقى العربية” التي سيُعلن عنها في حفل ضخم على الإحصاءات الدقيقة الناتجة عن مجموعة كبيرة من الإذاعات العربية الرائدة، مرورا بنسبة المشاهدة والاستماع عبر موقع YouTube العالمي وتطبيق أنغامي الشهير، ووصولا إلى آراء الناس الخاصة التي يدلون بها عبر موقع الجائزة الإلكتروني الرسمي www.anmaofficial.com.

وسيتم إعلان النتائج وتوزيع الجوائز خلال حفل تلفزيوني مباشر بالإضافة إلى عروض غنائية وتكريم عمالقة ورواد الفن في العالم العربي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك