تستمع الآن

أمينة لـ”لسه فاكر”: أنا ضحية برامج المقالب ونجوت منها هذا العام

الخميس - ٢٧ أبريل ٢٠١٧

شددت الفنانة أمينة على أنها ضحية برامج المقالب الرمضانية، كاشفة على أن ظهورها في برنامج الفنان هاني رمزي العام الماضي لم يكن مدبرا، كما ردد البعض.

وقالت أمينة في حوارها مع هند رضا، يوم الخميس، عبر برنامج “لسه فاكر”، على نجوم إف إم: “أنا خريجة فنون مسرحية وجئت من إسكندرية لأجل التمثيل ولم يكن في ذهني دخول عالم الغناء، وكنت أمام لجنة التحكيم قلت لهم إني أريد أن أكون فنانة شاملة، والحمدلله تم قبولي من أول اختبار”.

وعن ظهورها في برامج المقالب، أشارت: “في مقلب الفنان هاني رمزي العام المضي الناس كانوا يتهموننا بأننا عارفين، ولكن هذا غير حقيقي، تعالوا شوفوا المقلب وتنفيذه والأسد أمامك ومخالبه لو جاءت عليك ستنتهي حياتك أو ستصابي بعاهة مستديمة، كل الناس بيقولوا إننا عارفين ولكن فيه ناس الخوف ممكن يموتهم بجد وكان فيه ثعبان أيضا في السيارة، وبعد ما المقلب انتهى عرفنا إنه كان مخدرا، والحمدلله لم يحدث لي أي مقلب هذا العام وأنا عندي فوبيا الأماكن الضيقة أو أماكن فيها زلازل وممكن أموت أو يحدث لي حاجة، وأشعر برهبة كبيرة أيضا داخل المصاعد ولا أدخل أيضا أنفاق السيارات مثل نفق الأزهر إلا في حالة الطوارئ”.

وعن أبرز أعمالها الغنائية الفترة المقبلة، كشفت: “فيه (ميني ألبوم) نازل هذه الأيام، به أغنية واحدة فقط جديدة وفيه أغاني لم يسمعها الناس من قبل وسنقوم بطرحها لعمل تسويق من جديد والناس بدأت تأخذ بالها من الأغاني المصورة فقط أو تهمش باقي الأغاني، وعاملة ميكس لطيف، وهناك أغنية سينجل أيضا مع مطرب عراقي اسمه محمد السالم”.

وعن إطلاق الناس عليها “مطربة الحنطور” حتى الآن، قالت: “لما حد بيسألني على “الحنطور” أقول له هو أنا معملتش غيرها، وكل وقت وله آذان ولن أظل طوال الوقت واقفة عندها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك