تستمع الآن

نور السمري تكشف سر “نادي الـ١٠٠ كرور” في أولى حلقات THE BOLLYWOOD SHOW

السبت - ١٨ مارس ٢٠١٧

قدمت نور السمري، أولى حلقات برنامج THE BOLLYWOOD SHOW، يوم السبت، على نجوم إف إم، والذي يرصد آخر أخبار السينما الهندية مع عرض أحدث الشائعات التي تحدث في بوليوود.

وقال السمري في مستهل حلقتها: “السينما الهندية بها تصنيفات، فسنجد بها نجوم صف أول وثان، وصف أول شباب، والمسيطرين منذ 20 عاما هم شاروخان وسلمان خان، وعامر خان، وأكشيكوما، وفي الفنانات سنجد أشواريا رايا، وكاجول روني، وموكارجي، وبرتي زينتا، وهؤلاء لم يعودوا موجودين مثل الأول، حل محلهم، كاترينا كيف وكارينا كابور، بريانكا شوبرا، ومعهم من الشباب رانبين كابور”.

وأضافت: “من الجمل التي سيسمعها متابعي البرنامج كثيرا وهي كلمة (كرور)، والكرور بتعمل 10 مليون روبية هندي وبيعملوا بالدولار حوالي 160 ألف دولار، فيه حاجة في بوليوود اسمها (نادي الـ١٠٠ كرور)، وبيدخل فيها الأفلام اللي بتعدي إيرادتها 100 كرور يعني 16 مليون دولار”.

وتابعت أخبارها: “النجم أكشي كومار عدى بفيلمه الجديد (جولي)، حيث حصد 116 كرور وبكده يكون فيلمه السابع اللي يدخل نادي الـ100 كرور والرابع على التوالي، أما سيف علي خان وكانجي رانوت وشاهد كابور، للأسف فيلمهم الجديد (رانجون) حصد فقط 20 كرور، رغم مراهنة الجميع على الفيلم، ولكنها أذواق”.

وشددت: “فيه برنامج مشهور جدا في الهند اسمه (كوفي ويز كارين)، وبعد عرض حلقة الفنانة كينجا رانوت قامت الدنيا في السوشيال ميديا والصحافة، لأن الحلقة كان فيها توتر من الطرفين وبالأخص كارين وفيها تعالي من كينجا، وكان معلق في النصف النجم سيف علي خان اللي كان ضيف في الحلقة أيضا، كارين لما قدم كينجا كانت التقديمة رائعة ولكنها طالبته بقول المزيد عنها وهذا نابع من خلاف قديم بينهما بسبب عدم إعجابه بها وكأنها كانت تخلص ثأرها منه، وفي النهاية الموضوع تم حله ومرت الحلقة بسلام”.

وأردفت: “النجوم في بوليوود مش بيهزروا، فالنجم رامبير كابور تخن 13 كيلو لفيلمه الجديد عن قصة حياة الممثل (سانجي)، وفجأة بعد نهاية التصوير الممثل عاد لوزنه سريعا وأصبح له عضلات وجسمه اختلف فعلا وبالطبع هما بيستعينوا بمتخصصين لعمل هذا الأمر، والنجم سلمان خان أيضا عمل حمية شديدة من أجل فيلمه الجديد وخس 13 كيلو”.

كل هذا ستتابعه في ساعة أسبوعياً على برنامج THE BOLLYWOOD SHOW، مع نور السمري، كل سبت الساعة 7 مساء على نجوم إف إم، برعاية MBC BOLLYWOOD.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك